الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / تحالف بين «صحيفة إنماء» وشركة «وسم الإستدامة» لتنفيذ مشاريع متخصصة في الإعلام التنموي

تحالف بين «صحيفة إنماء» وشركة «وسم الإستدامة» لتنفيذ مشاريع متخصصة في الإعلام التنموي

نُهاد الهاشمي – الرياض:

تم مساء اليوم عقد تحالف استراتيجي بين شركة وسم الإستدامة و صحيفة إنماء الالكترونية بغرفة الرياض متمثلة في إطلاق مشاريع ومبادرات إعلاميه في المسؤولية المجتمعية.

حيث قام بالتوقيع كلاً من الأستاذ عبدالمجيد رضوان الرئيس التنفيذي لشركة وسم الإستدامة و الأستاذ رائد المالكي مدير عام صحيفة إنماء الإلكترونية .

وتأتي هذه الشراكة لتعزيز قوة الشريكين في خدمة المسؤولية المجتمعية والقطاع الاجتماعي من خلال منتجات إعلامية نوعية وجذابة وأدوات تأثير احترافية لنشر المفهوم وتطبيقاته العالمية والمحلية وخدمة المهتمين والشركات والمؤسسات الخيرية بأساليب مهنية متخصصة و بفريق استشاري ومتخصص في مسارات العمل وأدواته.

وقد تم على هامش التوقيع عقد مجموعة تركيز بحضور مدراء ومسؤلي الإدارات حول تصميم المنتجات والمشاريع المبتكرة التي سيتم اطلاقها خلال الفتره القادمة.

وقد وصف الأستاذ رائد المالكي المدير العام لصحيفة إنماء هذا التحالف بالنقلة النوعية في الإعلام المسؤول اجتماعيا من جهه متخصصة إعلامياً واجتماعياً كأول صحيفة متخصصة في هذا المجال وشركة متخصصة بالمسؤولية الإجتماعية.

وأضاف المالكي بأن الطرفين يسعيان لسد بعض الإحتياجات المجتمعية بطابع تنموي إعلامي متخصص محققين بذلك أعلى مستويات الشراكات المجتمعية الناجحة مع القطاع الخاص والقطاع الثالث والحكومي .

عن نهاد الهاشمي

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم منظمة الصحة بمأرب

أميرة الأحمري – الرياض:  تستكمل منظمة الصحة العالمية بدعم من ⁧مركز الملك سلمان للإغاثة⁩،  تركيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *