الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / جمعية العيون تطلق الحملة الرابعة وتؤسس لجنة تطوعية

جمعية العيون تطلق الحملة الرابعة وتؤسس لجنة تطوعية

متابعات – الأحساء:

تقيم جمعية مدينة العيون الخيرية بالأحساء غدا الخميس، الحملة الرابعة للتبرع بالدم بمشاركة اللجنة الأهلية لأصدقاء الصحة ومستشفى العيون العام وتستمر الحملة لمدة يومين في مقر الجمعية.

وأكدت الجمعية أن حملة التبرع تأتي ضمن سعيها الحثيث لخدمة المجتمع ودعم المرضى بالتحديد من خلال هذه الحملة، حاضة كافة أفراد المجتمع من الرجال الذين يتمتعون بصحة جيدة بالتبرع، إذ تبدأ الحملة من الساعة الرابعة والنصف عصرا حتى التاسعة والنصف مساء.

وعبر رئيس مجلس إدارة الجمعية ناصر الحربي عن خالص شكره وتقديره للشؤون الصحية بمحافظة الأحساء على إتاحة الفرصة لاستكمال مسيرة حافلة بالتميز، كما شكر الحربي الجهات المشاركة في الحملة ممثلين في رئيس اللجنة الأهلية لأصدقاء الصحة بمدينة العيون ومدير مستشفى العيون العام وكل من يساهم في إنجاح الحملة.

وأفاد الحربي أنه ضمن تأسيس اللجان التطوعية بالجمعية تم عقد الاجتماع الأول للمتطوعين لتقسيم اللجان التطوعية التي ستكون نواة للفريق التطوعي الأول الرسمي بالعيون الذي سيدشن قريبا داخل الجمعية لخدمة أهالي مدينة العيون، مشيرا إلى أن اللقاء أثمر عن استحداث اللجان وتقسيمها وتضمن ذلك اختيار رئيس الجمعية ناصر الحربي رئيس اللجان التطوعية، كما اختير مقرر لجنة العلاقات العامة والإعلام في الجمعية أحمد الشاهين منسقا للجان التطوعية، وسعد العيد رئيسا للمركز الإعلامي، وعبدالله الحسين منسقا للعلاقات العامة، ومسعد العمر رئيسا للجنة المتطوعين التنفيذيين، وصالح العطوي رئيسا للجنة المناسبات.

وترحب الجمعية بمن يرغب بالانضمام للجان، وتدعو كافة أفراد المجتمع بمختلف الأعمار بالمسارعة والانضمام لها.

من جهة ثانية، نظمت شعبة السجن العام بمدينة الباحة بالتعاون مع بنك الدم بالباحة، حملة التبرع بالدم لمنسوبي سجون منطقة الباحة عموما وشعبة السجن العام على وجه الخصوص من ضباط وأفراد.

 عكاظ

وتهدف الحملة التي انطلقت من أجل إنقاذ حياة الآخرين من المصابين بالحوادث المرورية والحالات المرضية الذين هم على الأسرة البيضاء، وقام حوالي 50 ضابطا وفردا بسجون الباحة يتقدمهم المقدم مساعد سفير الخثعمي مساعد مدير سجون منطقة الباحة، وعدد من ضباط وأفراد شعبة السجن العام حيث استمرت الحملة يومين.

عن صحيفة إنماء (1)

شاهد أيضاً

الندوة العالمية تستضيف (90) حاجًا أفريقيًا

إنما – مكة المكرمة: استضافت الندوة العالمية للشباب الإسلامي في موسم حج لهذا العام 1439هـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *