الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / توريف ينطلق في “الشراكات المجتمعية” بمشاركة 25 جهة خيرية

توريف ينطلق في “الشراكات المجتمعية” بمشاركة 25 جهة خيرية

سعد العلياني – الرياض : 

انطلقت مساء أمس الأحد في مقر الغرفة التجارية بالرياض دورة “مفهوم الشراكات المجتمعية والتشبيك” أولى دورات برنامج توريف الذي اطلقته صحيفة إنماء الإلكترونية بهدف تأهيل إدارات العلاقات العامة والإعلام في مؤسسات القطاع الثالث وذلك بدعم من مؤسسة الملك خالد الخيرية.

وتتناول الدورة التي يقدمها المدرب مطلق بن حمود المطيري على مدى خمسة أيام أهمية الشراكات المجتمعية وكيفية استثمارها عملياً بمشاركة  30 متدرب من مختلف الجهات المستهدفة.

وقال رائد المالكي مدير برنامج توريف: هذا اليوم يمثل الانطلاقة الفعلية لـ توريف البرنامج الذي يسعى لتأهيل كوادر العلاقات العامة والإعلام في 25 مؤسسة من مؤسسات القطاع الثالث في منطقة الرياض من خلال ثلاثة برامج تدريبية ثمل المرحلة الأولى يليها مرحلة متابعة واستشارات ومشاريع تخرّج ستستمر لمدة ثلاثة أشهر.

وكشف ال “المالكي” أن المراحل القادمة ستحتضن دورة في التسويق الرقمي و دورة في كتابة الأخبار الصحفية والتقارير مؤكداُ على أن عملية التدريب والاستشارات تجري من خلال مدربين  متمكّنين ومتخصصين وممارسين في مجالاتهم التدريبية.

وكانت صحيفة إنماء في وقتٍ سابق وقعت اتفاقية منحة مع مؤسسة الملك خالد الخيرية “برنامج الأميرة صيته الدامر التنموي 2017” لتنفيذ برنامج توريف وذلك ضمن دعم المؤسسة للمشروعات التنموية المبتكرة ذات الأثر المستدام.

img_2975 img_2977 img_2978 img_2980

img_3009 img_3010 img_3011

عن سعد العلياني

شاهد أيضاً

الدهان “مشاري” تعلمت من اليوتيوب كيف أحترف مهنتي

أميرة الأحمري – أبها:  يعتز مشاري أبو عقيلة ذو ٣٢ عام بقراره بعدم إنتظار الوظيفة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *