الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / توقيع “سابك” ومركز الملك سلمان لإستثمار الشباب

توقيع “سابك” ومركز الملك سلمان لإستثمار الشباب

فهد آل جبار- الرياض:

وقّع اليوم معالي الأمين العام لمركز الملك سلمان للشباب الأستاذ بدر بن محمد العساكر، ، و نائب رئيس مجلس إدارة (سابك) الرئيس التنفيذي يوسف بن عبدالله البنيان ، اليوم الثلاثاء 17اكتوبر مذكرة تفاهم بهدف تحقيق أحد محاور (رؤية السعودية 2030م) المتعلق بإيجاد مجتمع حيوي.

وقد تمّ توقيع هذا التعاون المجتمعي في مقرّ سابك العالمي في الرياض، حيث تُقام فعاليات ملتقى الموارد البشرية، ويضم هذا الملتقى العديد من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال والذين يسعون الى توفير مثل هذه الفرص للتعاون المشترك، والتي تهدف الى صنع التنمية عبر الإستثمار في طاقات شباب المستقبل.
وعبّر “العساكر” عن سعادته بهذه المذكرة، مشيراً إلى الدور الذي تلعبه (سابك) في تشجيع مشاركة الشباب في عملية التطوير التي تشهدها البلاد من خلال تنمية مهاراتهم ليصبحوا قادرين على تحمّل المسؤولية وتحقيق قيمة مضافة لوطنهم.
وبدوره رحب “البنيان” بهذا التعاون بين (سابك) ومركز الملك سلمان للشباب، مؤكداً على استمرار الشركة في بذل أقصى ما يمكنها لدفع الشباب للمشاركة في تطوير وطنهم، حيث يشكل الشباب عنصراً مهماً في تحقيق طموحات قيادة البلاد وشعبها.
الجدير بالذكر أن مثل هذه البرامج تسعى الى تطوير امكانيات شباب المجتمع ودفعهم الى التغير الايجابي، وتوفير الفرص الابداعية والابتكارية، كما أن هذا الدعم بين مركز الملك سلمان وسابك يساعد في تحويل الافكار الى مشاريع، عن طريق اقامة المعارض لعرض مهاراتهم وخططهم الحياتية والمهنية والقيادية.

img_20171017_183037

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

أدبي أبها والحماية الاجتماعية يتشاركان لتنمية ثقافة المعنفات

انماء – أبها : اعلن نادي أبها الأدبي ووحدة الحماية الاجتماعية بأبها عن شروعهما في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *