الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / الأمير خالد الفيصل يرعى “منتدى جدة للموارد البشرية”

الأمير خالد الفيصل يرعى “منتدى جدة للموارد البشرية”

أزهار الخزاعي – جدة:

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفيين وأمير منطقة مكة المكرمة يقام منتدى جدة للموارد البشرية للعام العاشر، حيث يعد هذا المنتدى أكبر تجمع محلي ليناقش بناء الإنسان وتفعيل دوره في بناء القطاع الحكومي والخاص والثالث.

ويركز هذا المنتدى على جلب أفضل الخبرات والممارسات والتجارب في إدارة الموارد البشرية وتحسين بيئة العمل كما أنه يعد منصة لعرض التشريعات الجديدة لوزارة العمل، ومناقشة تحديات الموارد البشرية على مستوى منطقة مكة المكرمة خاصة والمملكة العربية السعودية عامة، ومنها على سبيل المثال لا الحصر توظيف الشباب والنساء وتفعيل طاقاتهم والحد من البطالة بينهم.

ويحظي منتدى جدة للموارد البشرية منذ عام 2008 وحتى عامنا الحالي على حضور كبير من القيادات الحكومية وأصحاب الأعمال والمدراء العموميين والتنفيذيين ومدراء الموارد البشرية ومختصيها.

ومن المقرر أن يقام في 1-4 ربيع الاول 1439 هـ الموافق 19-22 نوفمبر 2017 م في فندق الهيلتون جدة، والجدير بالذكر أن من المشاركين في إنجاح هذا المنتدى تواجد العديد من الجهات الحكومية ذات العلاقة بموضوعه، وخاصة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وغرفة جدة.

عن أزهار الخزاعي

شاهد أيضاً

١٤٤دورة مجانية عبر المكتبة الرقمية

هند آل فاضل-عرعر: اتسعت أبواب العلم والمعرفة بفضل سهولة الحصول على المعلومة خاصة حينما تكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *