الرئيسية / أهم الأخبار / “تقنية الأحساء” تطلق الأنشطة لاكتشاف وصقل مواهب المتدربين.

“تقنية الأحساء” تطلق الأنشطة لاكتشاف وصقل مواهب المتدربين.

طوعه الحماده – الأحساء:

اعتمدت الكلية التقنية بالأحساء خطة النشاط للعام التدريبي 38-1439هـ بحزمة من الأنشطة المختلفة في المجالات التقنية ورعاية المهوبين والثقافية والعلمية والرياضية والمجتمعية.

وأشار وكيل الكلية لخدمات المتدربين الأستاذ غازي بن صالح العيد، بأن الأنشطة التي اعتمدتها الكلية برئاسة عميد الكلية الأستاذ عادل بن عبدالله المحبوب، تهدف إلى الإسهام في تكوين شخصية المتدرب المتكاملة و المتوازنة و اكتشاف وصقل المواهب و القدرات الكامنة لتحصل المعارف و الخبرات النافعة.

وأضاف العيد بأن أبرز الأنشطة التي تم اعتمادها برنامج رعاية الموهوبين، برنامج الروبوتات، مسابقة الابتكارات  مهرجان الشبل التقني، مسابقة الألعاب الإلكترونية، دورة في فنون المسرحية، برنامج خدمة البيئة المستدامة، رحلات وزيارات علمية، بالإضافة إلى المسابقات الرياضية والثقافية وبرامج عشيرة الجوالة، وكذلك المشاركات الخارجية.

ويقوم على تنفيذ هذه البرامج لجنة مشكلة من مركز النشاط ووحدة الخدمات الإرشادية، وإدارة خدمات المتدربين ومركز الموهوبين، ومركز التدرب الإلكتروني، ونادي التصوير الضوئي، وإدارة العلاقات العامة والإعلام.

وتعمل هذه اللجنة على رعاية أوجه النشاط اللامنهجي وتشجيعه باستخدام كافة الوسائل المتاحة، والعمل على تحقيق الأهداف العامة للنشاط التدريبي، والتخطيط لبرنامج النشاط في الكلية، والإشراف على تنفيذ برامج النشاط التدريبي ، وتقديم تقارير عن جميع الأنشطة والإنجازات التي تمت.

عن طوعه الحماده

مصورة فوتوغرافية _ متطوعة في عدة مجالات _ محررة صحفية

شاهد أيضاً

ترميم 130 مسجداً تاريخياً حول المملكة بأمر من ولي العهد

أميرة الأحمري – الرياض :  ترميم 130 مسجداً تاريخياً حول المملكة وذلك بأمر من صاحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *