الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / تعاون قادم بين مسك الخيرية وجريدة الشرق الأوسط

تعاون قادم بين مسك الخيرية وجريدة الشرق الأوسط

ملاك السليمان – لندن:

تُقدم مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز “مسك الخيرية” بالتعاون مع جريدة الشرق الأوسط فرص تدريبيه لتعزيز مهارات الشباب والشابات الذين لديهم اهتمام في مجال الصحافة، وذلك بتقديم برنامجاً تدريبياً مكثفاً لمدة ٥ أيام في مقر الصحيفة في لندن، ابتداءاً من 6 نوفمبر إلى 9 أبريل عام 2017.

وقد صُمّم البرنامج لأصحاب المهارات الكتابية والتحريرية والمهتمين بالعلاقات العامة والتواصل بهدف خلق فرصة غنية للطلاب والطالبات للتعلم من المحررين والصحفيين والكتاب، وفيما يثير اهتماماتهم عن طريق العمل معهم مباشرة في بيئة عملهم واختيار مجال محدد في الصحافة مثل: ” الصحافة الاستقصائية، إعداد التقارير، والتصوير الصحفي وغيرها ” للتركيز عليه خلال فترة التدريب.

وكجزء من البرنامج سيعمل المتدربين والمتدربات في أقسام محددة ليتمكنوا من معرفة أنواع الصحافة النظرية والعملية المختلفة، والتحقق من صحة الأخبار، وحقوق الملكية الفكرية، والإعلام الرقمي، والرسوم البيانية وغيرها المزيد.

وأيضاً كما سيحصل المتدربين والمتدربات على فرصة حضور الجلسات التحريرية، وتناول وجبة الغداء مع قادة مختلفين لخوض الحوارات العميقة حول أدائهم اليومي في البرنامج.
ويستهدف البرنامج الطلاب والطالبات والخريجين والخريجات الجدد من أقسام الصحافة والإعلام، والذين لديهم الاهتمام والمعرفة الأساسية في مجالات المعلومات العامة، والعلاقات العامة، و التسويق، و الإذاعة والإعلام الرقمي.

ويشترط للمشاركة إجادة اللغة العربية الفصحى كتابةً ولا يشترط إجادة اللغة الإنجليزية ولكنه مستحسن.

عن ملاك السليمان

شاهد أيضاً

لجنة التعريف بالإسلام نظمت ملتقى للجالية الفلبينية

إنماء – الكويت : أقامت لجنة التعريف بالإسلام النسائية بالمنقف ملتقى للجالية الفلبينية ضمن فاعلياتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *