الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / توقيع مذكرة تفاهم بين معهد كامز والاكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية

توقيع مذكرة تفاهم بين معهد كامز والاكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية

محمد طه – الكويت:

صرح مدير عام معهد كامز للتدريب الأهلي السيد عثمان الثويني أن المعهد قام بتوقيع مذكرة تفاهم مع الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية تمهيداً لتنفيذ برامج مشتركة وتنظيم الفعاليات والاستشارات في الأعمال الخيرية والتطوعية، ولقد مثل العهد في توقيع الاتفاقية م. وليد يحيى مدير ادارة المشاريع وتطوير الأعمال.

وعلى هامش الإتفاقية اختتم المعهد بالتعاون مع الأكاديمية أولى البرامج التدريبية وهما (برنامج الحوكمة وبرنامج إعداد القوائم المالية وفقا للمعايير المحاسبية والتقارير المالية).

وهذه البرامج هي ضمن الخطة التدريبية للمعهد في هذا الموسم التدريبي الممتد الى ثلاثة أشهر – أكتوبر ونوفمبر وديسمبر – وقد شهدت البرامج حضوراً لافتاً من بعض الجمعيات الخيرية من مثل: الرحمة العالمية، نماء للزكاة، النجاة الخيرية.

وأضاف الثويني أن الخطة التدريبية اشتملت على العديد من البرامج التدريبية المتنوعة التي تساعد بالإرتقاء في الجوانب الادارية والتطوعية والخيرية والانسانية.

وتابع الثويني على أن المعهد يعتبر من أوائل المؤسسات التي لديها سنوات من الخبرة في تحسين القدرات المؤسسية في ميدان العمل الخيري والتطوعي، ودعا الجهات والمؤسسات الخيرية والتطوعية الانسانية للمشاركة والتسجيل في البرامج التدريبية لما لها من مردود إيجابي في تطوير تلك المؤسسات والعاملين فيها.

عن سحر باجبع

شاهد أيضاً

ولاية فريد : قدّمت ذهبي ومالي لأني أعشق التطوع والعطاء

منيرة السفياني – القطيف :  حينما يكون المحبوب هو الوطن فإن العطاء والبذل سيكون لأجله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *