الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / جمعية البر الخيرية بدوقة “غراس” تطلق مشروع “قطرة غراس”

جمعية البر الخيرية بدوقة “غراس” تطلق مشروع “قطرة غراس”

إنماء – دوقة :
دشنت جمعية البر الخيرية بدوقة مشروع (قطرة غراس) شبكة مياه، وذلك بحضور رئيس مركز دوقة الأستاذ إبراهيم محمد الخيري ومدير مركز تنمية القوز الأستاذ حسن الغامدي، ومدير مبرة اسماعيل ابوداود الخيرية الأستاذ حسن الفضلي.

وذكر الأستاذ إبراهيم الخيزي رئيس مركز دوقة أن من نعمة الله على المنطقه بعامة وعلى مركز دوقة بخاصة أن من الله علينا هذه الجمعية المباركة جمعية البر الخيرية بدوقة (غراس) حيث كانت تسعى في تقديم البرامج للنوعية والمتميزة للمنظقة والتي كانت لها ذات نفع عام وهي تحقق بذلك هدف من اهدافها الاستراتيجية وهو تقديم البرامج النوعية الذي تسهم في التنمية المجتمعية.

يذكر أن فكرة المشروع جاءت نظراً لما تعانيه المنطقة من زحف الرمال على المنازل وصعوبة وصول صهاريج الماء إليها جاءت فكرة إنشاء مشروع شبكة المياه الذي يسهم بدوره ايصال الماء الى المنازل بطرق حديثه من الابار عبر تمديدات شبكات دون الاحتياج والاستعانه من الوايتات وتخفيف العبء عن الناس واحتياجهم لها.

وقدم خدم المشروع ٣ قرى من مركز دوقة وخدم قرابه ١٥٠ منزل وقرابه ٦٠٠ مستفيد، ويهدف مشروع قطرة غراس إلى تخفيف العبء المالي على المستفيدين للحصول على الماء، والاستغناء عن وايتات المال والمعاناة من ووصولها الى المنازل، إضافة إلى توفير الماء بشكل آمن ونقي.

الجدير بالذكر أن مشروع (قطرة غراس) حضيت بدعم من مبرة اسماعيل ابوداود رحمه الله للثلاث قرى.

img_8547 img_8548 img_8549 img_8550

عن صحيفة إنماء (1)

شاهد أيضاً

بمبادرة من أماز.. تدشين تطبيق (مثاني) للقرآن الكريم ب”5″ لغات

يوسف العاتي _ الرياض: اطلقت شركة أماز للتسويق الرقمي وتقنية المعلومات التطبيق القرآني الجديد “‎مثاني” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *