الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / منتخب تعليم الرياض يتأهل للمرحلة النهائية لبطولة التعليم بحائل

منتخب تعليم الرياض يتأهل للمرحلة النهائية لبطولة التعليم بحائل

إنماء- الرياض: 

تأهل منتخب الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض لكرة القدم إلى نهائيات بطولة التعليم لكرة القدم للمرحلة الثانوية بمنطقة حائل بعد تتويجه بالميداليات الذهبية وكأس تصفيات المجموعة الخامسة الذي استضافتها الإدارة في معهد العاصمة النموذجي .
و كسب منتخب تعليم الرياض نظيره منتخب تعليم الزلفي بهدف مقابل لاشيء. في المباراة النهائية، وقد نج المنتخبين في الوصول للنهائي بعد تفوقهم على منتخبات الإدارات التعليمية: القصيم، البكيرية، الغاط، والمذنب.
حضر الحفل الختامي والمباراة النهائية مدير عام معهد العاصمة النموذجي الأستاذ/ عادل بن ناصر الطخيم، ورئيس قسم النشاط الرياضي بوزارة التعليم الأستاذ/ عبدالعزيز بن ناصر الخريجي، ومدير النشاط الطلابي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور / أنور بن عبدالله أبو عباة .
بدأ الحفل الختامي بتقديم دروع تذكرية باسم الإدارة _شكراً وتقديراً _ للجهات التي ساهمت في نجاح البطولة حيث كرم مدير النشاط الطلابي أنور أبو عباة معهد العاصمة النموذجي على استضافة تدريبات واستعدادات منتخب تعليم الرياض ، واستضافة اليوم الختامي للبطولة.
ثم كرم مدارس الرياض الأهلية التي استضافة البطولة على ملاعبها في الفترة المسائية.
وكرم أيضا فندق زهرة الشرق وشكره على اهتمامهم بسكن وإعاشة الوفود المشاركة في تصفيات البطولة، تسلمه الأستاذ/ مختار الأعسر.
وقدم أبو عباة درع الإدارة لشركة حافل للنقل تسلمه الاستاذ عبدالله الحربي
تلى ذلك تتويج اللاعبين المميزين في البطولة وتوج الخريجي اللاعب/ نواف العقيدي حارس منتخب تعليم الرياض بكأس أفضل حارس في البطولة.
وتوج الطخيم اللاعب/ إبراهيم العبيد من منتخب تعليم القصيم بكأس هداف البطولة تسلمه نيابة عنه الطالب نواف الملحم من منتخب تعليم الزلفي.
وتوج أبو عباة اللاعب /نواف الدرويش من تعليم منتخب الرياض بكأس أفضل لاعب في البطولة.
وبعد أخذ الصور التذكارية بهذه المناسبة قدم الخريجي باسم وزارة التعليم الشكر والتقدير لتعليم الرياض على استضافة تصفيات المجموعة الخامسة، وأشاد بالجهود المبذولة في نجحاح هذه الفعالية، كماشكر الإدارات المشاركة في البطولة: القصيم ، الزلفي،البكيرية، المذنب، الغاط.

img_2971

عن أماني الفراج

شاهد أيضاً

محافظ عنيزة يستعد للاحتفال باليوم الوطني 88

يوسف العاتي _ عنيزة: عقد محافظ عنيزة ورئيس لجنة التنمية السياحية، سعادة الأستاذ عبدالرحمن بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *