الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / مؤسسة “بداية جديدة” تطلق معرضاً تضامنياً لشهر أكتوبر

مؤسسة “بداية جديدة” تطلق معرضاً تضامنياً لشهر أكتوبر

هيا المشحن – جدة :

تدعم مؤسسة بداية جديدة مرضى السرطان وذويهم في المملكة العربية السعودية بجدة، وتعتبر أول مؤسسة شاملة غير ربحية لدعم جميع أنواع السرطان.

واتخذت المؤسسة من اسمها “بداية جديدة” أمل و إصرار وعزيمة تشع على الجميع سواء المرضى أو المتعافين أو ذويهم كما يؤدي ذلك إلى بداية جديدة للمرضى وذويهم وجميع من يتطوع في المؤسسة.

كما تهدف المؤسسة لأن تنير في المستقبل القريب وتصبح مركز متكامل مزوّد بأحدث التكنولوجيا لدعم مرضى السرطان، حيث يتيح المركز للمصابين والمتعافين وذويهم الإنخراط في الأنشطة الترفيهية المقدمة والتعرف على أشخاص جدد يملئون محيطهم بتجاربهم، أيضاً الحصول على استشارات من أفضل المتخصصين في الطب.

وقد قدمت مؤسسة “بداية جديدة” العديد من المعارض الفنية التي تحمل رسالة توعوية بشتَّى أنواع السرطان فقد أقامت معرض فني للتوعية بأورام الأطفال وأيضا معرض فني آخر للتوعية بأورام الغدة الدرقية و أورام الرأس والعنق.

وتضامناً مع شهر أكتوبر كشهر عالمي لسرطان الثدي أقامت معرض فني يحمل عنوان “ترميم الثدي، إغلاق حلقة سرطان الثدي ” حيث استعرض المعرض مراحل سرطان الثدي، جهاز الكشف عن احتمالية الإصابة بسرطان الثدي، والعلاج الجراحي و شرح طرق انتشاره للإبط، وطرق ترميم الثدي والسبب من ترميم الثدي وأيضا تناول المعرض أنواع الترميم وهي ترميم من خلايا الجسم أو ترميم من الحشوات الصناعية.

وقد فعَّل المعرض التوعوي بسرطان الثدي العديد من الهشتاقات المحفزة، #هذا_قراري، #حياتي_مسؤليتي .

fullsizerender

img_0594

img_0590

عن هيا المشحن

شاهد أيضاً

جمعية عناية تنضم للمبادرة العالمية لإعداد التقارير (GRI) و تصدر تقريرها الأول للاستدامة

إنماء – الرياض : أصدرت الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى(عناية) تقريرها السنوي الخاص بالاستدامة للعام 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *