الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / تدشين “فريق مساندة التطوعي” أحدث الفرق التطوعية في محافظة جدة

تدشين “فريق مساندة التطوعي” أحدث الفرق التطوعية في محافظة جدة

عدنان باشا – جدة:

تم تدشين فريق مساندة التطوعي مساء أمس الأربعاء بمحافظة جدة كأحد الفرق التطوعية التي تتبع لإشراف عدة جهات خاصة وذراع تنفيذي للمبادرات والحملات التطوعية التي تتم عبر (مجتمع مساندة لدعم التطوع) والجهات التي ترغب في إقامة الملتقيات والحملات والمبادرات وكذلك الفرق التطوعية في مدينة جدة والراغبة في الدعم والمساندة من أعضاء الفريق والمحترفين .

من جانبه أفاد الأستاذ عبدالعزيز الحوالي المشرف العام على الفريق بأنه تم تأسيس الفريق من قبل سبعة أعضاء مؤسسين وتم تحديد أهداف ورؤية وقيم ومبادئ وخطة عمل الفريق أثناء إقامة عدة ورش عمل خلال الفتره السابقة.

وقد تم الاتفاق مع الأعضاء المؤسسين على إقامة 3 مبادرات خلال فترة الأربعة أشهر القادمة إحداها سوف يكون بمشاركة عدد من فرق محافظة جدة وسوف يتم التنسيق مع قادة الفرق بخصوصها لاحقاً، إضافة إلى أنه قد تم عقد اتفاقية تعاون مشترك ورعاية للفريق مع العديد من الجهات والصحف الإلكترونية سوف يعلن عنها لاحقاً أولها مجموعة (عدسات الغربية) لتغطية نشاطات الفريق والمبادرات والحملات التي تتم حيث كانت الانطلاقة من حفل التدشين.

الجدير بالذكر أنه سوف يكون هناك عقود رسمية بين الفريق والمتطوعين المعتمدين بالإضافة إلى تسليم كافة المتطوعين لنموذج حقوق و واجبات المتطوع أثناء فترة تطوعهم في فريق مساندة التطوعي. هذا وقد تم اختيار 35 متطوعاً كمرحله أولى على أن يتم الإعلان لاحقا عبر حساب الفريق في تويتر (@mosandahvt) برابط تسجيل للأعضاء الراغبين في الانضمام للفريق، علماً بأنه يوجد شروط خاصة للإلتحاق سوف تعلن في الرابط ان شاء الله.

من جانبه تقدم الأستاذ عبدالعزيز الحوالي باسمه وباسم الأعضاء المؤسسين للفريق بالشكر الجزيل إلى إدارة مكتبة الملك فهد العامة على تكرمهم ودعمهم بالسماح بإقامة حفل تدشين الفريق في المكتبة ورداً لهذا الجميل فقد تم الاتفاق على الحضور للدعم والمساندة من أعضاء الفريق خلال إقامة أي  مبادرة أو ملتقى أو فعالية في المكتبة.

img-20171102-wa0121

 

عن عدنان باشا

شاهد أيضاً

مستقبلاً واعد لصعوبات التعلم مع مبادرة”معاً نتقدم”

هند آل فاضل – عرعر: إنّ بناء النفس يحتاج إلى المدد الذي لاينضب، يحتاج إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *