الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / انطلاق معرض التدريب والتطوير في ٧ نوفمبر

انطلاق معرض التدريب والتطوير في ٧ نوفمبر

فاطمة العبدالله- الخبر: 

برعاية معالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور خالد بن صالح السلطان. ينطلق معرض التدريب والتطوير في مركز سايتك وذلك في يوم الثلاثاء الموافق ٧نوفمبر٢٠١٧م ويستمر إلى يوم الخميس، والذي يقدم دورات تدربية وورش علمية مجاناً.
حيث سيكون في اليوم الأول ٣ برامج تقدم في الفترة الصباحية ،البرنامج الأول (بعنوان مفهوم التحفيز ) يستهدف فئة خريجات الثانوي والجامعي للسيدات فقط.
أما برامج الفترة المسائية تستهدف منسوبي القطاعات الحكومية والشركات الخاصة، حيث سيتم فيها برنامج تطوير الذات، ومهارات الاتصال الكتابي.
هذا و سيكون  في يوم الأربعاء ٤ برامج  تقدم حيث سيتم في الفترة الصباحية مناقشة البرنامج الأول (بعنوان التخطيط الاستراتيجي) والفئة المستهدفة شباب الأعمال ومسؤولي التخطيط والقيادة، أما البرنامج الثاني يستهدف فئة السيدات بعنوان(تثقيف بنكي ). أما الفترة المسائية سيتم تسليط على فئة المدربين والمدربات والمهتمين في مجال التدريب حيث سيناقش البرنامج عن (تدريب المدربين بين الواقع والمأمول ) والبرنامج الأخر سيناقش (أخلاقيات العمل في السلوك الوظيفي) حيث الفئة المستهدفة منسوبي القطاعات الحكومية والشركات الخاصة.
وفي ختام يوم الخميس سيتم تسليط على فئة طالبي الوظيفة حيث سيكون البرنامج الأول بعنوان ( مفاتيح الحصول على الوظيفة) والثاني بعنوان ( كما تود أن تكون) والبرنامج الثالث ( أهمية الشهادات الاحترافية في تحديد مسارك الوظيفي ) ومن المقرر أن يكون برنامج اليوم الرابع والأخير بعنوان ( إدارة التطوع وتصميم الفرص التطوعية ) حيث الفئة المستهدفة قادة التطوع في الجهات الخيرية وجميع الراغبين في العمل التطوعي.
هذا ومن المقرر  أن يكون هناك عدة جهات مشاركة كما ستكون هناك شهادات حضور  والتسجيل في  المركز و الأولوية للحضور المبكر.

عن فاطمة العبدالله

شاهد أيضاً

ضمن مشروع سكني لجمعية “مأوى” خلال عام

أبرار السبر – جازان : بحضور سعادة وكيل التنمية لوزارة العمل المهندس الحجاب الحازمي سلمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *