الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / برعاية الأمير تركي بن محمد “جمعية بناء” تكرم 240 متفوقاً ومتفوقة

برعاية الأمير تركي بن محمد “جمعية بناء” تكرم 240 متفوقاً ومتفوقة

أزهار الخزاعي – الدمام :

تحت رعاية ‬صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد‬⁩ بن عبدالعزيز، ‫المستشار بالديوان الملكي رئيس مجلس إدارة جمعية بناء لرعاية الأيتام، رعى معالي الشيخ الدكتور صالح اليوسف نيابة عن سموه حفل تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين والاسر المثالية.

‫وبحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الاستاذ/عبدالرحمن المقبل أقامت جمعية بناء لرعاية الأيتام حفلاً بالمنطقة الشرقية‬ لتكريم الأسر المثالية والطلاب والطالبات المتفوقين دراسياً وعددهم ٢٤٠ متفوقاً ومتفوقة.⁩

وفي كلمة عبر فيها الأستاذ/عبدالله بن راشد الخالدي عضو مجلس الشورى مدير عام الجمعية عن سعادته برؤية نتائج الجهود التي تقدمها الجمعية على أرض الواقع، كما حث الطلاب على الاستمرار في الجد والاجتهاد للمحافظة على المكانة التي وصلوا إليها.

والقى الدكتور/سامي العتيبي مساعد مدير عام تعليم المنطقة الشرقية كلمة أثنى فيها على مستوى الطلاب المتفوقين وتمنى لهم التوفيق والنجاح ليكونوا يداً تساعد في بناء وطنهم .

وفازت ٤ أسر بجائزة الأسرة المثالية وهم أسرة معيوف راجح البقمي، وأسرة هادي جبران مجرشي، وأسرة فهد عبدالعزيز العبلان، وأسرة عبدالرحمن سيف السهلي وتسلموا جوائز نقدية من الجمعية.

إلى جانب ذلك تم تكريم ٢٤٠ متفوقاً ومتفوقة من أبناء الأسر المنتسبة للجمعية في جميع المراحل التعليمية حيث تم تكريم الطلاب من قبل معالي الشيخ صالح اليوسف وتم تكريم الطالبات من قبل الأستاذة/العنود الرماح.

بالإضافة إلى ذلك تم تكريم الجهات الراعية والداعمة وعبر الطلاب المتفوقين عن سعادتهم بهذا التكريم مؤكدين بأنه سيكون دافعاً لإستمرارهم في تحصيلهم العلمي.

9e260008-7248-470a-bdb1-c57fc3bd1fda

عن أزهار الخزاعي

شاهد أيضاً

فتيات الوطن بفريق “ارتواء” التطوعي في دولة الكويت

عدنان باشا – الكويت : بعد أن قدّموا خدماتهم الجليلة في خدمة مجتمعهم و منطقتهم القصيم، تأهل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *