الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / بالصور “باريس الحجاز ” تكتسي اللون الأخضر ابتدائاً من الردف

بالصور “باريس الحجاز ” تكتسي اللون الأخضر ابتدائاً من الردف

إيمان العزام – الطائف :

 

دشن أمين محافظة الطائف صباح هذا اليوم 1439/2/22 ، المهندس : محمد بن هميل ، حملة تشجير الطائف وسط حضور عدد من مديري الدوائر الحكومية ومهندسي أمانة الطائف وشباب الطائف وعدد من الفرق الشبابية التطوعية ، وبدأ أمين الطائف الحملة بغرس الشتلة الأولى بمنتزه الردف  ، معلناً بذلك إنطلاق المرحلة الثانية من مبادرة “إغرسها” لتشجير الطائف ، حيث كانت المرحلة الأولى مرحلة توعوية تثقيفية نشر من خلالها الوعي والرسائل الإعلامية لفوائد التشجير البيئية والجماليه والصحية التي تنعكس على محافظة الطائف .

من جهته أشاد أمين الطائف بهذه المبادرة الغير مستغربة على أبناء الطائف وبنات الطائف و أكد على دعمه لتشجير الطائف و أن الأمانة تدعم هذه الحملة سواء في الحدائق أو الاماكن المفتوحة والأحياء .

وقد شارك فريق إحسان الطايف التطوعي ضمن الحملة التطوعية لتشجير مدينة الطايف مبادرة ( إغرسها )  حيث إنطلقت المبادرة بمشاركة جميع فئات المجتمع نساء ورجال بزرع أكثر من 400 شتلة من الجاكرندا والمورنجا والسدر موزعة على أماكن متعددة داخل محافظة الطائف وضواحيها الأسبوع القادم .
الجدير بالذكر أن الأسبوع القادم سيخصص يوم السبت لمبادرة تشجير الطائف ” اغرسها ” بأيدي سيدات الطائف وبناته في عمل منهجي ومرحلي تقوم عليه هذه المبادرة ليكون جمال الطائف مزهر ومثمر بأيدي ابنائه ..

 

img_4574img_4566

عن إيمان العزام

شاهد أيضاً

أدبي أبها والحماية الاجتماعية يتشاركان لتنمية ثقافة المعنفات

انماء – أبها : اعلن نادي أبها الأدبي ووحدة الحماية الاجتماعية بأبها عن شروعهما في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *