الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / جمعية تأهيل تنظم ورشة عمل في تحليل السلوك التطبيقي ABA

جمعية تأهيل تنظم ورشة عمل في تحليل السلوك التطبيقي ABA

إنماء – الرياض:

افتتح سعادة أمين عام جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية – تأهيل – الأستاذ فهد بن علي الوهيبي ورشة عمل حول تحليل السلوك التطبيقي وتأهيل مدربين واخصائيين محترفين في مجال ABA بالتعاون مع مركز أبحاث التوحد بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض وبتمويل كريم من شركة بوينج لصناعة الطائرات.

ويقدم الورشة كلاً من الدكتور أحمد عز الدين الزهير مدير الإدارة الفنية بالجمعية والحاصل على دكتوراه في تحليل السلوك التطبيقي ومطور برنامج كابس السلوكي للأطفال، وأيضاً الأستاذ أحمد عيد أخصائي تحليل السلوك وأخصائي النطق واللغة ومشرف الخدمات العلاجية بمركز أبحاث التوحد والمتخصص في تحليل السلوك التطبيقي من الولايات المتحدة.

وقد حضر الورشة عدد (200) مشارك من جميع مناطق المملكة إلى جانب عدداً من منسوبي الجمعية ومدراء الإدارات والمدربين، وسوف تنتهي الورشة في يوم الخميس الموافق 16 / 11 / 2017م.

من جانبة قدم الاستاذ فهد الوهيبي شكرة وتقديرة لشركة بوينج لدعمهم السخي وأشار إلى أن شركة بوينج لصناعة الطائرات من خلال برنامج المسؤولية الاجتماعية دأبت على تقديم الدعم لمثل هذه الأنشطة التي تساهم في تطوير الكوادر البشرية العاملة في مجال تأهيل وتعليم ذوي الإعاقة على مستوى المملكة مما عزز من تطور هذه الخدمات وانعكاسها ايجابياً على مستوى المجتمع والأفراد.

عن سحر باجبع

شاهد أيضاً

مؤسسة الأميرة العنود الخيرية تحتفل باليوم الوطني88

وجدان الحمد – الأحساء: برعاية من مؤسسة الأميرة العنود الخيرية استضاف مستشفى الأحساء يوم السبت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *