الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / “السعودية” تشارك في ثلاث منافسات قرآنية دولية

“السعودية” تشارك في ثلاث منافسات قرآنية دولية

إنماء – الرياض:

أكمل ممثلو السعودية استعدادهم للمشاركة في ثلاث منافسات قرآنية دولية خلال الفترة المقبلة في كل من المغرب والبحرين والسودان، كما ستشارك المملكة أيضاً في لجانها التحكيمية.

ورشحت الأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية في وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الطالب في الجامعة الإسلامية صهيب عابد الحجيلي، للمشاركة في الدورة الثالثة عشرة لـ “جائزة محمد السادس الدولية في حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده وتفسيره”، والتي تُقام نهاية شهر صفر الجاري، ويشارك في لجنة التحكيم عضو هيئة التدريس في جامعة أم القرى في مكة المكرمة الدكتور سالم غرم الله الزهراني.

ورشحت الأمانة أيضاً، المتسابق سليمان صالح السعيد من الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة القصيم للمشاركة في “جائزة سيد جنيد عالم الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده” الخامسة عشرة في البحرين في 28 صفر الجاري، ويشارك في عضوية لجنة التحكيم، أستاذ القراءات في جامعة طيبة في المدينة المنورة الدكتور السالم محمود الشنقيطي.

ويشارك في منافسات جائزة الخرطوم الدولية للقرآن الكريم في السودان المتسابق قيس بن أحمد محمد القرشي، وتقام في شهر ربيع الثاني المقبل.

عن هنوف المجنوني

شاهد أيضاً

فتيات الوطن بفريق “ارتواء” التطوعي في دولة الكويت

عدنان باشا – الكويت : بعد أن قدّموا خدماتهم الجليلة في خدمة مجتمعهم و منطقتهم القصيم، تأهل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *