الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / صاحبة السمو منال بنت مساعد تكرم فائزات أنامل الودق

صاحبة السمو منال بنت مساعد تكرم فائزات أنامل الودق

أبرار السبر – الرياض:

احتفلت مجموعة بوارق الخير التطوعية مساء يوم أمس الأربعاء بختام فعالية مسابقة أنامل الودق، وذلك على شرف صاحبة السمو الملكي منال بنت مساعد بن عبدالعزيز آل سعود.
حيث كانت المرحلة النهائية للمسابقة في مساراتها الأربعة “القرآن الكريم، والإلقاء، والتأليف، والرسم”.
هذا وتأهلن للمرحلة الأخيرة أكثر من أربعة عشر فتاة تنافسن على المراكز الثلاث، وتنوعت المراحل الأربع في المواضيع المطروحة للمشاركات من ذوي التحديات الخاصة من قبل اللجنة المشرفة على المسابقة ولجنة التحكيم في كل أسبوع.
وفي جو من الحماس بين المتسابقات وتشجيع الجمهور وتصويت “السوشل ميديا” حصدت الفائزات المراكز الأولى بما قدمن من مجهود.
هذا وقد انطلق الحفل بفقرة تعريفية من فتيات المجموعة بالمسابقة وأهدافها، ثم استمع الحضور لفعاليات المسابقة، بدايةً بمسار القران الكريم حيث صدحن بتلاوات متنوعة، وفي مسار الالقاء شاركن الفتيات بعدة فقرات أمام الجمهور، يليه مسار التأليف والذي عرضن فيه المشاركات كتاباتهن المختلفة، وأخيراً عرضت مشاركات مسار الرسم على لجنة التحكيم، وتم تقييم المتسابقات بناء على ستون بالمية من درجة الفوز للجنة التحكيم، وأربعون بالمية لتصويت الجمهور من الحضور أو حتى عبر حساب المجموعة بالانترنت.
وقلدت صاحبة السمو الحاصلات على المركز الأول وسام الفوز وشهادة المشاركة، والتي تنوعت بين نقديه وعينية، وكوبونات لمراكز إستشارات ومراكز تدريب معتمدة.
الحدير بالذكر أن هذه المسابقة تهدف لإبراز مواهب ذوي التحديات للمجتمع، والعمل على دمجهن بما يمتلكن من قدرات لينطلقن بالحياة.

805f5aff-a37a-4896-a6e6-bdd120bc7074 dc8ed247-11bf-456c-9c2c-d903e38d9c75

عن وجدان الحمد

شاهد أيضاً

مستقبلاً واعد لصعوبات التعلم مع مبادرة”معاً نتقدم”

هند آل فاضل – عرعر: إنّ بناء النفس يحتاج إلى المدد الذي لاينضب، يحتاج إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *