الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / افتتاح المعرض التشكيلي “المكنان” بمكة المكرمة

افتتاح المعرض التشكيلي “المكنان” بمكة المكرمة

محمود الأركاني – مكة المكرمة:

أفتتح معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور /أسامة بن فضل البار, المعرض التشكيلي “المكنان” وكان في إستقبال معاليه المهندس رائد سمرقندي مدير عام للسلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية بأمانة العاصمة المقدسة ومدير فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بمكة المكرمة الفنان صديق واصل.

وقام معاليه بجولة في أرجاء المعرض وأطلع على الأعمال الفنية المشاركة وأستمع لشرح مفصل عن المعرض ومحتوياته، وفي ختام الزيارة كرم المشاركين في المعرض من فناني المدينة المنورة، وأبدى معاليه عن سعادته لما شاهده في المعرض من أعمال جمالية رائعة وتمنى للجميع التوفيق والنجاح في مستقبل الأيام القادمة.

يذكر ان المعرض تشرف عليه وتنظمه الجمعية السعودية للفنون التشكيلية فرع مكة المكرمة، بالتعاون مع أمانة العاصمة المقدسة الممثلة بالإدارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية وباستضافة فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بالمدينة المنورة.

كما تحدث المهندس رائد بن عبدالله سمرقندي مدير عام السلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية بأمانة العاصمة المقدسة وأكد بأن التعاون مع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية فرع مكة المكرمة يندرج تحت تفعيل البرامج والأنشطة التشكيلية ويشكل دعم للفنانين التشكيلين بمنطقة مكة المكرمة، وجميع مناطق المملكة.

كما بين مديرفرع الجمعية بمكة المكرمة الفنان التشكيلي صديق واصل بأن فكرة معرض ”المكنان” تتمثل في إستضافة مجموعة من الفنانين التشكيلين من فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بالمدينة المنورة والذي يحتوي على اعمال فنية راقية من مختلف المدارس الفنية ويضم نخبة من المتميزين في الفن التشكيلي المعاصر من فناني المدينة المنورة الذين شاركوا في المعرض بأكثر من عشرون عمل فني.

عن محمود حُميــد

شاهد أيضاً

أمانة الرياض تطلق مرحلة  التشجير بمناسبة اليوم الوطني 88

عدنان باشا – الرياض: شاركت أمانة منطقة الرياض ومن ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي الثامن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *