الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / “بلاغ” يكرم “داؤود إندا” صاحب مقطع إنقاذ الرجل المسن

“بلاغ” يكرم “داؤود إندا” صاحب مقطع إنقاذ الرجل المسن

أحمد باشميل – جدة:

اقام مساء اليوم الأربعاء المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في أحياء المطار القديم بجدة “بلاغ” حفلا تكريميا اللأخ “داؤود شريف إندا” صاحب المقطع الشهير الذي ظهر فيه وهو يقوم بإنقاذ رجل مسن من أثر احتجازه داخل سيارته في أمطار جدة الأخيرة بمسجد “بن يماني” بعد صلاة عشاء هذا اليوم بحي الورود.

وأفاد الأستاذ “علاء بله” من العلاقات العامة لدى المكتب بأن “داؤود” مسلم ويعمل كسائق خاص وأن دوافعه شجاعته للقيام بهذه المهمة هي بدافع إنساني وحب الخير للناس وحبه لهذا البلد وأهله وأن الرجل المسن كانت لديه إعاقة في إحدى قدميه.

وقد قام بتكريمه المدير التنفيذي للمكتب الشيخ “طلال الأحمدي” وإمام المسجد “سعد الخطيب” وتقديم تذكار “بلاغ” من الدرجة الأولى والتكفل بعمرة مجانية مع إقامة فندقية بجوار الحرم لليلتين، بالإضافة إلى التكفل بفريضة الحج له ولزوجته لهذا العام ومبلغ مالي تحفيزي.

وأضاف “علاء بله” بأن الهدف من تكريمه كان تبني أصحاب المبادرات الإنسانية ووالتي تأتي في إطار المسئولية المجتمعية وتحت شعار “كيف نكون قدوة”.

وعبر “داؤود” عن سعادته البالغه بهذا التكريم وأنه سيتسنى له القيام بفريضتي الحج والعمرة، وقام بأخذ الصور التذكارية مع الحضور من المصلين والذين كانو سعداء بموقفه البطولي وشجاعته.

dsc05087

dsc05094

imag2812

عن أحمد باشميل

شاهد أيضاً

“الندوة العالمية للشباب الإسلامي”تدعم أكثر من 10 جامعات مختلفة

انماء – الرياض :  في نطاق الدعم والاهتمام الذي تحضى به مسيرة التعليم العالي والبحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *