الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / جامعة الملك سعود تطلق حملة #عقلك_يعمر

جامعة الملك سعود تطلق حملة #عقلك_يعمر

أريج القاسمي – الرياض :

أطلق قسم الإعلام بجامعة الملك سعود حملة إعلامية بعنوان #عقلك_يعّمر اليوم الأربعاء الموافق 4/3/1439 هـ من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر مساءًا في مبنى كلية الآداب .

 حيث تؤمن الحملة مُمثلة بطالباتها بأن إعمار الحضارات يأتي من بناء العقول أولاً، فـ طُرِحت العديد من المحاور كان منها أهمها المنصات التعليمية الإلكترونية العالمية مثل edx  و coursera، بالإضافة إلى أهمية القراءة وكيفية تطوير الذات لاعتبارها من الأنشطة المُحفِّزة لِدماغ الإنسان للقِيام بوظائفه.

وعرض المحور الثالث كيفية الاستفادة من التكنولوجيا بطريقة علمية وترفيهية في آن واحد في العصر الحالي، و قصص لدول كان العامل الأساسي لنهضتها تنمية عقول الشعب.

وذكرت الأستاذة رهف القحطاني المشرفة على هذه الحملة بأن إقامة  الحملة بهذا العنوان #عقلك_يعمّر يعكس مدى إدراك الطالبات من هذا  الجيل الذي قد يتهمه البعض بالا مسؤولية، وسيكون له بإذن الله مستقبل واعد، فعمار العقل يخلد لا تهدمه بنادق حروب ولا يهزم طالبات حملة #عقلك_يعمّر، وتوجهت بالخطاب للطالبات القائمات على الحملة بقولها؛ أنتن قولاً وفعلاً، لم تيأسن رغم العقبات، فتوقف الحملة الأولى لم يثنيكن عن تصميم إقامة هذه الحملة فكان الجهد مضاعفاً “.

 whatsapp-image-2017-11-23-at-1-42-11-amwhatsapp-image-2017-11-23-at-1-42-11-am1

عن أريج القاسمي

شاهد أيضاً

مبادرة “ماراثون التطوع القانوني” تنطلق باليوم العالمي للقانون

ايمان الظفر – الاحساء:  أطلقت الهيئة السعودية للمحامين مبادرة “ماراثون التطوع القانوني” بمناسبة يوم القانون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *