الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / “واعي” يقيم اللقاء التعريفي الأول لمشروع “افتخار” لأسر الشهداء

“واعي” يقيم اللقاء التعريفي الأول لمشروع “افتخار” لأسر الشهداء

إنماء  – واس :

أقامت جمعية واعي بمنطقة جازان، مساء أمس اللقاء التعريفي الأول لأسر الشهداء بمحافظة أبو عريش،ضمن فعاليات مشروع افتخار،والذي تدعمة مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية.

وقد ناقش اللقاء الذي قدمت له مشرفة القسم النسائي الأستاذة نجلاء حكمي، عدة محاور اساسية اشتملت على برامج وأنشطة مشروع افتخار، والخطط المستقبلية لخدمة أسر شهداء الوطن لما يملكونه من مكانة اجتماعية وعناية واهتمام من لدن ولاة الأمر .

وتطرق الحديث إلى تعزيز روح الإنتماء الوطني لدى أبناء الشهداء، وتقديم المساندة لهم من خلال برامج المشروع . وأن تضحية آبائهم للذود عن الوطن الغالي هي محل اهتمام الدولة في ظل قيادتنا الرشيدة .

هذا وقد جرى استعراض عدد من المحاور الأخرى تناولن فيها مشرفات القسم النسائي مع أسر الشهداء حواراً مفتوحا اتسم بروح الالفة والمحبة.كما اشتمل اللقاء على تقديم إهداءات مبسطة لأبناء الشهداء بنين وبنات ومشاهدة بعض المشاركات لهم ، كما أتاح اللقاء الفرصة لزوجات الشهداء للحديث والتعبير عن ما يجول بخاطرهن من مشاعر إزاء استشهاد أزواجهنّ وتضحيتهم لأجل وطن بلاد الحرمين.وكان من أبرز المشاركات رسالة ابنة الشهيد احمد حسن عطيف رحمه الله وكان عنوانها ( رسالة الى روح ابي ) حازت على رضا وتقدير الجميع.

عن محمود حُميــد

شاهد أيضاً

فتيات الوطن بفريق “ارتواء” التطوعي في دولة الكويت

عدنان باشا – الكويت : بعد أن قدّموا خدماتهم الجليلة في خدمة مجتمعهم و منطقتهم القصيم، تأهل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *