الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / فندق التوقيع يستضيف معرض دكة الطيبين في 25 يناير 2018

فندق التوقيع يستضيف معرض دكة الطيبين في 25 يناير 2018


مؤيد الجلبان- الخبر :

ذكر الأستاذ أحمد بن علي المخدم المدير العام لوكالة اللمسات الراقية لتنظيم المعارض والمؤتمرات، أن الوكالة تستعد هذه الأيام لاطلاق معرض المنتجات الاستهلاكية، والذي سيحمل اسم “دكة الطيبين”، وذلك خلال الفترة من 25/01/2018 م – 28/01/2018م بفندق التوقيع بمحافظة الخبر .

مشيراً إلى أن باب الاشتراك بالمعرض مفتوح أمام الشركات والمؤسسات والأفراد للمشاركة بمنتجاتهم ومعروضاتهم في هذا المعرض، والذي يحتوي على العديد من المنتجات الاستهلاكية والمعروضات  ذات الجودة العالية، فضلاً عن عدد من الفعاليات المصاحبة التي تتناسب مع العائلة.

حيث أن المعرض قد خصص لدخول العائلات فقط، وتتضمن الفعاليات استعراضات فنية، ومسابقات، وتصوير، وتقديم هدايا وسحوبات وجوائز يومية للزوار يساهم بها رعاة المعرض .

وأضاف المخدم، أن  المعرض يستهدف مستحضرات التجميل، والهدايا والتحف، وألعاب الأطفال، والفنون التشكيلية، وأعمال فنية، وعربات طعام.. وغيرها من المنتجات الأخرى.

وقال المخدم في حديثه، أن “دكة الطيبين” ماضي جميل وبروح عصرية، فيها من عبق الماضي الأصبل وابداع الحاضر وابوابة المستقبل، معرباً عن أمله في أن يكون المعرض مميزاً ويقدم صورة غير مألوفة وبعيدا عن النمطية التقليدية.

عن مؤيد الجلبان

شاهد أيضاً

فتيات الوطن بفريق “ارتواء” التطوعي في دولة الكويت

عدنان باشا – الكويت : بعد أن قدّموا خدماتهم الجليلة في خدمة مجتمعهم و منطقتهم القصيم، تأهل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *