الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / صندوق الاميرة نوف يشارك في ملتقى شباب وشابات الاعمال بالدمام

صندوق الاميرة نوف يشارك في ملتقى شباب وشابات الاعمال بالدمام

دنيا المطيري – الدمام :

شارك صندوق الأميرة نوف بـ مركز الاميرة جواهر لمشاعل الخير ملتقى ومعرض شباب وشابات الأعمال 2017 اليوم، تحت شعار «شاركنا شغفك»، الذي تنظمه غرفة الشرقية، ومجلس شباب الأعمال، ومجلس شابات الأعمال، في مقر معارض الظهران الدولية «الظهران اكسبو» ويستمر ثلاثة أيام.

هذا وتهدف المشاركة إلى التعريف بخدمات الصندوق المقدمه للمرأة حيث يعد من المشاريع الرائدة في خدمة المرأة الذي يوفر خدمات متنوعة تقدم على أسس علمية تسعى إلى التطوير الدائم والعطاء المستمر بفتح مجالات عديدة للمرأة وتهيئتها للمشاركة في دفع عجلة التنمية الإقتصادية والإجتماعية.

هذا واوضحت مديرة المركز أ.رؤى باحارث: “إن مشاركة الصندوق تحمل رؤية ورسالة مفادها تنمية المرأة في المنطقة الشرقية، وتأتي تأكيدًا على استمرارية الصندوق في دعم المكون الشبابي، الذي اعتبرته رؤية 2030م أحد أبرز مكامن القوة الحقيقية التي تمتلكها المملكة للانطلاق نحو المستقبل”.

والجدير بالذكر أن صندوق الأميرة نوف تأسس منذ ١٠ أعوام من الان ويسعى لتحقيق التكافل الإجتماعي بين القطاعات المختلفه وزيادة الفرص الوظيفية ونشر ثقافة العمل الحر بين السيدات وتشجيعهن لطرح افكار لمشاريع هادفة وعمل شراكات مجتمعية تخدم المرأة.

img_5950

عن رجاء وهبي

شاهد أيضاً

مبادرة “ماراثون التطوع القانوني” تنطلق باليوم العالمي للقانون

ايمان الظفر – الاحساء:  أطلقت الهيئة السعودية للمحامين مبادرة “ماراثون التطوع القانوني” بمناسبة يوم القانون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *