الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / فريق لنمكنهم التطوعي يطلق مبادرة “لك يا طفلي”

فريق لنمكنهم التطوعي يطلق مبادرة “لك يا طفلي”

منيرة السفياني – الطائف : 

فُعلت مبادرة في مجمع فلامنجو التجاري في جدة بالتعاون مع إدارة مهرجان المرح، وكانت بعنوان لك يا طفلي بتنظيم فريق لنمكنهم التطوعي الذي لمّ شمل ستة فرق تطوعية من مدينة جدة (فريق رواء، فريق ذكرى جيدة، فريق 101، فريق الحماية المدنية، فريق تنويل، وفريق لحظة أمل) – للقيام بفعالية تطوعية تدخل ضمن الشراكة المجتمعية، والهدف من اقامة المبادرة ليس الترفيه فقط فهي تستهدف تثقيفهم ،وتوعيتهم، واعطائهم فرص للتجربة واكتساب رؤية جديده من خلال أركان المعرض المتنوعة وبرنامج مسرحي تعليمي ترفيهي، وهدايا محفزة لهم. و فريق لنمكنهم هو فريق تأسس في تاريخ الأول من محرم ١٤٣٩ على يد نورة القحطاني و شادن القحطاني.

الفريق تابع لوحدة المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك عبدالعزيز، ويستهدف ذوي المهارات الخاصة (ذوي الاحتياجات الخاصة) والأيتام بكونهم مستفيدين ومتطوعين في الفريق.

ومن الأهداف الرئيسية للفريق نشر وتأصيل ثقافة العمل التطوعي والبحت دون مقابل، وإظهار ذوي المهارات الخاصة (ذوي الاحتياجات الخاصة) ، في المجتمع أكثرمن مما هو عليه الوضع حاليًا، واثبات أن الكل قادر على العطاء بغض النظر عن مشاكله الصحية أو الجسدية أو عمره ، وعرقه ، ولونه.
وكشف الفريق ان لديه خطه للمشاركة في اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، ومخططات أخرى يهدِفون بها لإفادة المجتمع ونشر الوعي والفرحة في جميع الافراد ، تحت شعار “منكم الأمل ومنا العون”.

عن منيرة السفياني

شاهد أيضاً

مستقبلاً واعد لصعوبات التعلم مع مبادرة”معاً نتقدم”

هند آل فاضل – عرعر: إنّ بناء النفس يحتاج إلى المدد الذي لاينضب، يحتاج إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *