الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / التأهيل الشامل بحائل يحتفل باليوم العالمي للإعاقة

التأهيل الشامل بحائل يحتفل باليوم العالمي للإعاقة

إنماء – واس:
احتفل مركز التأهيل الشامل بمنطقة حائل أمس باليوم العالمي للإعاقة لعام 2017م بحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل فريح العياد، ومدير المركز نايف الخليف، وعدداً من مدراء الفروع والداعمين للمركز والمشاركين في أنشطته.
واشتمل الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة على عرض مرئي عن أنشطة المركز خلال الفترة السابقة، ومحاضرة تناولت أهمية الفئة المستهدفة والدور المطلوب لذوي الاحتياجات الخاصة.
من جهته أوضح مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة أن إقامة هذه الفعاليات تأتي للمشاركة في اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة لعام 2017م مؤكداً أن المملكة شريك عالمي في كل المناسبات التي تعني بفئة الأشخاص دوي الإعاقة.
وفي ختام الحفل كرّم مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل شركاء المركز بالدروع والشهادات التقديرية وتوزيع الحوافز لذوي الاحتياجات المتميزة بالمركز والعمالة المتميزة.
من جهة أخرى انطلق المعرض المصاحب لفعاليات اليوم العالمي للإعاقة في مجمع قاردن مول بحائل والذي يهدف إلى توعيه المجتمع عن أسباب الإعاقة وطرق التعامل معها وإبراز جهود الوزارة في خدمة ذوي الإعاقة وكذلك عرض بعض أجهزة العلاج الطبيعي والجبائر.

عن محمود حُميــد

شاهد أيضاً

أكثر من 100 شاب وشابة في داتاثون الإعلام

هند آل فاضل – عرعر : أطلق مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام اليوم فعالية داتاثون «DATATHON» …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *