الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / بر الحكامية ومدرسة ثانوية الباحر تعقد شراكة مجتمعية

بر الحكامية ومدرسة ثانوية الباحر تعقد شراكة مجتمعية

شعاع الجويعد _ صبيا :

عقد القسم النسائي بجمعية البر بالحكامية بجازان صباح اليوم الإثنين ١٤٣٩/٣/١٦هـ شراكة مجتمعية مع مدرسة ثانوية الباحر للبنات ، تأتي هذه المشاركة من منطلق التعاون بين الجهات الحكومية والقطاع الثالث والتي تضمن الشراكة المجتمعية مع المدارس للمساهمة في الارتقاء بأدائها وتحسين عمليات التعليم والتعلم بالإضافة إلى نشر الوعي في مختلف المجالات الترفيهية والثقافية والاجتماعية والتطوعية حيث من أهم أهداف هذه الشراكة التعاون في مجال التدريب والتأهيل واستفادة الطرفين من الإمكانيات المتوفرة للنهوض بالمجتمع.
وجاء توقيع عقد الشراكة والتعاون فيما بينها وبين مدرسة ثانوية الباحر للبنات ممثلة في مديرة المدرسة الأستاذة ابتسام عطية ورئيسة القسم النسائي بالجمعية الأستاذة أميرة دوسري حكمي.
كما شاركت الجمعية في فعاليات اليوم العالمي للجودة الشاملة تحت شعار ” القيادة التربوية تصنع الفرق “.
وتخلل البرنامج ورشة عمل للمدربة والإعلامية الأستاذة شعاع الجويعد بعنوان “الإتقان في العمل ” تحدثت فيه عن الجودة في العمل وإتقانه كما أوضحت أن برنامج الجودة ماهو إلا لتسليط الضوء على دور المعلمة في تحقيق الجودة الشاملة والتميز وإبراز أفضل الممارسات والتطبيقات العملية في بيئات التعليم، ثم قدمت عروض مرئيّة عن الجودة في التعليم.
الشكر الجزيل للمدرسة على إتاحتهم الفرصة للقطاع الثالث للمشاركة في مثل هذه البرامج التي تعود على المجتمع بالنفع والفائدة سائلين الله عز وجل لهم التوفيق والسداد.

img_0049 img_0050  img_0053

عن شعاع الجويعد

مديرة مكتب الشمال والجنوب لصحفية إنماء الالكترونية

شاهد أيضاً

جمعية الكشافة تواصل مُشاركتها في ورشة دعم ودمج اللاجئين والمهاجرين في بروكسل

انماء – الرياض :  تواصل جمعية الكشافة العربية السعودية مُشاركتها في ورشة العمل المتخصصة لدعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *