الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / نادي الأحساء الأدبي ينظم البرنامج الثقافي والفني “غازي”

نادي الأحساء الأدبي ينظم البرنامج الثقافي والفني “غازي”

غدير النعيسه – الأحساء:

نادي الأحساء الأدبي ينظم البرنامج الثقافي والفني “غازي” رعى وكيل جامعة الملك فيصل بالأحساء للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع سعادة الدكتور/ عبدالرحمن بن سلطان العنقري نباتة عن معالي مدير جامعة الملك فيصل بالأحساء البرنامج الذي نظمه جميعة الثقافة والفنون بالأحساء بالشراكة مع نادي الأحساء الأدبي البرنامج الثقافي والفني، والذي تم انعقاده يوم الجمعة وأستمر حتى يوم أمس الأحد في مقر نادي الأحساء الأدبي.

هذا وسيكون البرنامج تحت عنوان “غازي” الخاص بالحياة الأدبية والثقافية لمعالي الدكتور/ غازي بن عبدالرحمن القصيبي -رحمه الله-، وذلك إيمانآ بدوره التنويري في الميدان الأدبي والثقافي وكونه رمزاً سعوديآ خالد.

هذا البرنامج الثقافي المهم والذي يقدمه فريق فكر ويقوم عليه مجموعة من الشباب والشابات المتحمسين والذين يحملون في جعبتهم كل جديد ويتناولون تجربة الدكتور غازي القصيبي بوجهة نظرهم من خلال معارض فنية وقراءات وتناول مجموعة من الروايات يتم تقديمها للجمهور .

وجاء هذا البرنامج من النادي الأدبي تكريمآ وتخليدآ لذكراه تقدير ووفاءآ لجهوده في خدمه الوطن
حيث تقلد -رحمه الله- العديد من المناصب في المملكه كسفير وأكاديمي ووزير،

والقصيبي شاعر وأديب ألف العديد من الروايات والقصص.
كما أن المعرض الفني يقدم من خلاله مجموعة من اللوحات التشكيلية لفنانين وفنانات الأحساء مجسدين صور تشكيلية من حياة غازي ، بالإضافة إلى تقديم فيلم يحكي قصة القصيبي في حفل الأفتتاح.

عن غدير النعيسه

شاهد أيضاً

مستقبلاً واعد لصعوبات التعلم مع مبادرة”معاً نتقدم”

هند آل فاضل – عرعر: إنّ بناء النفس يحتاج إلى المدد الذي لاينضب، يحتاج إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *