الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / ‘الصحة والتعليم ‘ تحتفل باليوم العالمي للتطوع بالطائف

‘الصحة والتعليم ‘ تحتفل باليوم العالمي للتطوع بالطائف

عدنان الزهراني – إنماء : 

دشن  محافظ محافظه الطائف سعد بن مقبل الميموني صباح اليوم حملة اليوم العالمي للتطوع والذي تنظمه صحة الطائف بعنوان “تطوعي صحه ” بحضور مساعد مدير الشئون الصحيه للطب العلاجي الدكتور/ احمد الزايدي ومدير اداره المشاركات المجتمعيه عبدالرحيم المالكي وبمشاركة اكثر من 500 متطوع لتنفيذ 55 مبادره تطويه للمجتمع.

وتضمنت الحمله مبادرات تطوعيه موزعه علي عدد من المرافق الصحيه داخل وخارج المحافظه والاماكن العامه ودور الرعايه الاجتماعيه ومدارس البنين والبنات والاسواق ومن المدارس المشاركة بسلات غذائية مدرسة الملك فيصل الإبتدائية برفقه رائد النشاط الطلابي الاستاذ عدنان الزهراني وعدد من مدارس الطائف .

وتم اطلاق المبادره ميدانيا تزامنا بحديقة النخيل 3 بشارع الحدائق والتي تضم مبادرات مركز صحي الوشحاء وعدد من الادارات الاخرى تضمنت برامج توعويه وتشجير وتقديم خدمات صحيه مباشره.

هذا وذكر ماجد عوض الثبيتي مدير مركز صحي الوشحاء ان مبادرات التطوع المقدمه تهدف لتفعيل المجتمع مع الخدمات الصحيه تعريفيا وتوعويا.

فيما قالت حنان الثبيتي مشرفة المبادره ان ذلك من شأنه زرع روح التطوع في تقديم الخدمات الاجتماعيه من منظور صحي وتعزيز دور الجهات الصحيه اجتماعيا وتشكيل الفرق التطوعية الفاعله داخل المجتمع .

من جهته قال المتحدث الرسمي لصحه الطائف بالنيابه عيضه بن ربيع الهذلي بان الهدف من هذه المبادرات تحقيق رؤيه المملكه 2030 بتحفيز التطوع في المجال الصحي ونشر ثقافه التطوع بين منسوبي صحه الطائف ورفع مستوي الخدمات الصحيه المقدمه تجدر الاشاره ان كافة مستشفيات الطائف ومراكزها واداراتها تفاعلت بمبادرات مختلفه تنوعت بين محاضرات وندوات وفعاليات ومشاركه مجتمعيه في التشجير والنظافه والرياضه والتفعل المجتمع من خلال كسوة الشتاء .

b053f6cd-3214-4899-bbc3-4bb1881143fb

 

عن عدنان الزهراني

شاهد أيضاً

“نزرعها لننعم بها” مدينة الدمام تتزين بـ3665شجرة

منيرة مبارك – الدمام : الفرقة المبادرة بتشجير مدن حاضرة الدمام تنتهي من غرس 3665 شجرة ظل وأشجار مثمرة خصصت لساحات المساجد وبعض الحدائق التي تم تشجيرها، وبلغت نسبة الأشجار المغروسة 7% من العدد المستهدف في المرحلة الأولى للمبادرة بمدن حاضرة الدمام وهو 50000 شجرة وشتلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *