الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / ملتقى “شوف” ينطلق في دورته الخامسة في العاشر من ديسمبر.

ملتقى “شوف” ينطلق في دورته الخامسة في العاشر من ديسمبر.

أميره الزهراني – جده:

ملتقى شوف هو حدث سنوي يتمحور حول الشباب ويعرض الكثير من الفرص والعديد من مصادر الإلهام الكامنة في مجال الإعلام المرئي الرقمي، جامعاً أبرز قصص النجاح من هذا المجال، ليُطلع المشاركين فيه على أحدث التوجّهات والرؤى والأفكار التي تسهم في صياغة ملامح وسائل التواصل الاجتماعي.

ويهدف ملتقى الإعلام المرئي الرقمي لأن يصبح التجمع البارز لرواة قصص النجاح ممن يروون أفضل الممارسات التي اتبعوها نحو تحقيق أهدافهم، في سرد مرئي ذي قوة إقناع تجعل الجميع يتذكر ملتقى شوف بقدرته على التأثير في الثقافة، الإعلام والتعليم تأثيراً إيجابياً.

حيث سيقام ملتقى الإعلام المرئي شوف في دورته الخامسة تحت شعار “صناعة المحتوى في العالم الافتراضي”، وذلك في فندق هيلتون جدة، العاشر من ديسمبر، حيث يجمع عدداً من أبرز المتحدثين إلى جانب علامات تجارية لطالما ألهمت العالم بقصص نجاحها وبالطريقة الفنية التي تصوغ بها السرد القصصي لتلك النجاحات.

كما ان الغاية هي تقديم أفضل محتوى في مجال الإعلام المرئي الرقمي لإلهام الشباب في المملكة العربية السعودية وتزويدهم بالمعلومات وتمكينهم من الأدوات والرؤى اللازمة لبناء قصص نجاحهم.

الجدير بالذكر إن فعاليات ملتقى شوف سوف يتم بثها مباشرة عبر يوتيوب، وكذلك نشجع على متابعة الصفحه على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول أولاً بأول على التحديثات والتنبيهات المباشرة.

عن أميرة الزهراني

شاهد أيضاً

ضمن مشروع سكني لجمعية “مأوى” خلال عام

أبرار السبر – جازان : بحضور سعادة وكيل التنمية لوزارة العمل المهندس الحجاب الحازمي سلمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *