الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / جامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن تحتفي بدخول موسوعة چينيس

جامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن تحتفي بدخول موسوعة چينيس

اريج القاسمي – الرياض :

تحت رعاية كريمة من حرم أمير منطقة الرياض صاحبة السمو الأميرة/ نورة بنت محمد آل سعود أقامت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن مُمثلةً بعمادة خدمة المجتمع و التعليم المستمر، وبدعمٍ من معالي مديرة الجامعة الدكتورة هدى بنت محمد العميل ملتقى “قيادة الشباب للتطوع المؤسسي” (جودة و إحسان) يوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر 2017 بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع.

حيث احتفت الجامعة بدخول المملكة العربية السعودية موسوعة چينيس بأكبر تجمع للمتطوعات تحت شعار ” نحدث فرقاً ” بعدد 4995 متطوعة، وذلك تحقيقًا لرؤية المملكة 2030 في الوصول إلى مليون متطوع، والتدشين الرسمي حاضنة نورة العطاء التطوعية، و تخريج الدفعة الثالثة من المتطوعات الحاصلات على رخصة ممارسة العمل التطوعي.

وذكرت الدكتورة آمال الهبدان عميدة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الأميرة نورة ومؤسس حاضنة  نورة العطاء التطوعية أن الجامعة تساهم في تحقيق رؤية وطننا الطموحة والتي تؤكد على أن الشباب هم القوة الحقيقية.

 وصاحب الملتقى معرضي “مشاريع قائدات الرخصة التطوعية” و “حرفتي مستقبلي” وذلك لدعم التطوع بمفهوم التنمية المستدامة في خدمة وطننا المعطاء وتتيح الجامعة

dqryzdgwsaa1mis

dqrcoq7w0ae3n-u

11d

dqtfuidx4aeg2bl

dqtfujfx0aavbv5

dqtfujlx4aay45f

عن أريج القاسمي

شاهد أيضاً

مستقبلاً واعد لصعوبات التعلم مع مبادرة”معاً نتقدم”

هند آل فاضل – عرعر: إنّ بناء النفس يحتاج إلى المدد الذي لاينضب، يحتاج إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *