الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / “المنور” يدشن فعاليات اليوم العالمي للتطوع بمدارس مركز الحكامية

“المنور” يدشن فعاليات اليوم العالمي للتطوع بمدارس مركز الحكامية

إنماء _ جازان:

دشن رئيس مركز الحكامية اﻷستاذ إبراهيم المنور صباح يوم الثلاثاء فعاليات اليوم العالمي للتطوع بمدارس مركز الحكامية التابعة لمكتب تعليم المسارحة والحرث، بحضور رئيس الشؤون التعليمية بالمكتب اﻷستاذ موسى قوفشي، وبمشاركة الجهات الحكومية واﻷمنية، وذلك في شاطئ السويس بمركز الحكامية .

وأشاد المنور خلال التدشين بما يقدمه الفريق التطوعي لمدارس المركز التابعة لمكتب التعليم بالمحافظة من برامج لها أثر مميز في خدمة المجتمع.

من جهة أخرى أكد رئيس الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بمحافظتي المسارحة والحرث موسى قوفشي، على أهمية تأصيل ونشر ثقافة العمل التطوعي وسعي المكتب لدعم وتطوير المبادرات التطوعية في المدارس، مقدما شكره لرئيس مركز الحكامية على دعمه ومشاركته لفعاليات التعليم بالمركز ، كما قدم شكره لرئيس وحدة النشاط الطلابي بالمكتب وللمشرف على البرنامج طارق صبيحي ولقادة المدارس ورواد النشاط المشاركين، ولجميع طلاب الفريق التطوعي.

وأوضح المشرف على البرنامج طارق صبيحي بأن الفريق الذي دُشن اليوم ضم طلابا من المدارس الثانوية بالمسارحة والحرث ومركز الحكامية، وقام بتنفيذ عدد من البرامج التطوعية شملت تنظيف شاطئ السويس بمركز الحكامية، وبرنامجا لزيارة المرضى المنومين بمستشفى أحد المسارحة العام ، منوها بأن الفريق سينفذ عددا من البرامج التطوعية اﻷخرى.
حضر التدشين مدير شرطة المضايا وفريق من الهلال الأحمر.

وتهدف الفعاليات إلى نشر ثقافة العمل التطوعي واستثمار أوقات الطلاب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة وتنمية مهاراتهم .

 

159_7rjypwj26wctqp3v

159_2nm6hznxmt2e6qcy

159_1mwyeatw9wgwghjh

عن يحي الجابري

شاهد أيضاً

مستقبلاً واعد لصعوبات التعلم مع مبادرة”معاً نتقدم”

هند آل فاضل – عرعر: إنّ بناء النفس يحتاج إلى المدد الذي لاينضب، يحتاج إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *