الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / أميرالباحة يتسلم تقريراً مفصلاً لمنجزات ومناشط مجلس الشباب

أميرالباحة يتسلم تقريراً مفصلاً لمنجزات ومناشط مجلس الشباب

إنماء – واس : 

‎تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، تقريراً مفصلاً عن أبرز مناشط وأعمال مجلس شباب المنطقة خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى أبرز الخطط المستقبلية للمجلس.
‎جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم، أمين عام مجلس شباب منطقة الباحة الدكتور أحمد بن حسن الفقيه، ورؤساء اللجان بالمجلس، حيث استمع سموه إلى شرح منفصل عما تضمنه التقرير من أعمال ومناشط.
‎ونوه سمو أمير الباحة بما تضمنه التقرير من أعمال ومنجزات، متمنياً سموه للمجلس التوفيق في تحقيق المزيد من الأعمال لخدمة أبناء المنطقة، داعياً الشباب إلى تقديم المبادرات والآراء التي تخدم المنطقة ومحافظاتها بما يحقق الأهداف المنشودة من خلال هذه المجالس المباركة.
‎وبين أمير الباحة أهمية المشاركات الإيجابية للشباب نحو خدمة المجتمع من دعم أساسي في عملية التنمية بالمنطقة، حاثاً الشباب على ضرورة التمسك بمبادئ دينهم والمحافظة على مكتسبات وطنهم واستغلال قدراتهم في بناء الوطن والذود عنه في ضل ما يجدونه من دعم واهتمام من لدن الحكومة الرشيدة -أيدها الله-.
‎وأضاف سمو أمير الباحة أن الشباب هم عماد المستقبل ويعول عليهم الكثير لخدمة الوطن ومنطقة الباحة بشكل خاص، مشدداً على عقد اللقاءات الدورية ذات الأهداف النافعة والسامية التى تعزز من قدرات الشباب،  مطالباً بالرفع عن أبرز ما يتطلع إليه المجلس وما يقدمه من برامج وأهداف.
‎من جانبه عبر الدكتور أحمد عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على ما استمعوا إليه من توجيهات سديدة، مؤكداً أن مجلس شباب الباحة سوف يسعى إلى تحقيق الأهداف المرجوة منه في ظل الاهتمام من قبل ولاة الأمر – حفظهم الله – .
‎حضر الاستقبال مدير مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .

عن منيرة السفياني

شاهد أيضاً

بمبادرة من أماز.. تدشين تطبيق (مثاني) للقرآن الكريم ب”5″ لغات

يوسف العاتي _ الرياض: اطلقت شركة أماز للتسويق الرقمي وتقنية المعلومات التطبيق القرآني الجديد “‎مثاني” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *