الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / الهلال يباشر 15 حالة إسعافيه في معرض جدة الدولي للكتاب

الهلال يباشر 15 حالة إسعافيه في معرض جدة الدولي للكتاب

أحمد باشميل – جدة

باشرت فرق هيئة الهلال الاحمر السعودي والفرق الراجلة التطوعية من يوم الخميس الى نهاية يوم السبت بالفعاليات 15 حالة إسعافيه بمختلف الأنواع.

وتتمركز الفرق بنقاط إسعافيه داخل وخارج معرض الكتاب متجولة بين مسارات المعرض لسرعة الوصول، لمواجهة وتلبية أي طارئ أو نداء في حال وجود إصابة أو مريض بين روّاد المعرض، وبحضور كثيف من مختلف الشرائح في مسارات معرض جدة للكتاب 2017 والساحات الخارجية للمعرض.

اكد ذلك المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمحافظة جدة عبدالله أحمد أبو زيد والذي اشار الى انه تم تقديم الخدمات الإسعافية ل 15 حالة في الموقع من مختلف الحالات ولمختلف الأعمار وأكد على تواجد العديد من الفرق الإسعافية من المسعفين الرسميين بالإضافة للمتطوعين وبتواجد سيارات إسعافية مجهزة بالكامل وعلى أهبة الإستعداد لأي حالة طارئة ليتم نقلها لأقرب منشأة صحية عند الحاجة.

يذكر ان فرق الهلال الاحمر السعودي متواجدة بمعرض جده للكتاب 2017 طيلة أيام المعرض وذلك ضمن حرص هيئة الهلال الاحمر السعودي النابع من توجيهات القيادة الحكيمة بتسخير جميع الموارد والإمكانيات لخدمة المواطنين والمقيمين والزائرين لهذا البلد المعطاء.

img-20171217-wa0021

img-20171217-wa0022

img-20171217-wa0023

عن أحمد باشميل

شاهد أيضاً

أهالي الداير يعانون غياب فرع الأحوال المدنية

أحمد المالكي – جازان: لاتزال معاناة أهالي محافظة الداير والمراكز التابعة لها مستمرة في ظل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *