الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / النجاة الخيرية تنفذ المرحلة الخامسة من حملة #إبصار

النجاة الخيرية تنفذ المرحلة الخامسة من حملة #إبصار

إنماء – بنجلادش:
في اطار سعيها الى تحقيق التميز والريادة بالعمل الانساني وتحقيق التنمية المستدامة للشعوب الفقيرة حول العالم قامت جمعية النجاة الخيرية بتنفيذ المرحلة الخامسة من الحملة الإنسانية الكبرى (#ابصار) لمكافحة العمى وعلاج مرضى العيون.

وفي هذا الصدد قال محمد الهولي رئيس وفد النجاة الاغاثي في بنغلادش حاليا قال: أن هذه المرحلة تعد الثالثة في دولة بنغلادش والخامسة من اجمالي تنفيذ الحملة حيث تم تنفيذ عدد 2 مرحلة في جمهورية مصر العربية في الفترة الماضية، لافتا ان عدد ١٥٠٠ حالة استفادوا من المخيم الحالي في بنجلاديش.

وأوضح الهولي أن حملة (#ابصار) حققت انجازات قياسية في علاج مرضى العيون، حيث تجاوز عدد المستفيدين منها اكثر من ١٠ الاف مستفيد حتى الآن في المراحل الخمس، بينما الحالات التي تستحق اجراء العمليات تعدت ال ٢٥٠٠ حالة حتى الان.

يذكر أن حمله ابصار طرحتها النجاة الخيرية يوم عرفة الماضي على اهل الخير و كانت تهدف الجمعية من ورائها الى اجراء عدد ١٠٠٠ عمليه لمرضى العيون بما يعادل قيمة ٤٠ الف دينار في حال ان التبرعات تعدت هذا المبلغ ووصلت إلى ١٤٠ الف دينار كويتي ما يعادل إجراء ٣٥٠٠ حالة من المستحقين و تقدم الهولي بوافر الشكر و التقدير الى المتبرعين الكرام على جزيل عطائهم لدعم هذه الشريحة المستحقة للعلاج.

عن سحر باجبع

شاهد أيضاً

“الندوة العالمية للشباب الإسلامي”تدعم أكثر من 10 جامعات مختلفة

انماء – الرياض :  في نطاق الدعم والاهتمام الذي تحضى به مسيرة التعليم العالي والبحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *