الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / المكتبات العامة التابعة لوزارة الثقافة والاعلام بالسعودية تحتفل بذكرى البيعة

المكتبات العامة التابعة لوزارة الثقافة والاعلام بالسعودية تحتفل بذكرى البيعة

أحمد الثقفي – جدة:

تحتفل المكتبات العامة بمختلف مناطق المملكة بذكرى البيعة الثالثة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفطه الله.

ويحتفل الشعب السعودي بعد أيام بالذكرى الثالثة لمبايعة الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملكاً للبلاد، في 3 ربيع الآخر المقبل، ويعد هذا الاحتفال الثاني الذي يشهده العام الميلادي الحالي 2017، الذي يوشك على الانتهاء بعد أيام قليلة، حاملاً معه هذه الميزة الفريدة، إذ كان أول أيامه موافقاً للاحتفال بالذكرى الثانية لمبايعة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسيوافق آخر أيامه، وتحديداً 22 ديسمبر الجاري، الاحتفال بالذكرى الثالثة لهذه البيعة المباركة.

الجدير بالذكر ان المملكة العربية السعودية واحدة من مكونات المجتمع الدولي الرئيسة في مختلف القضايا والفعاليات، ولها حضور دائم في المحافل الإقليمية والدولية من خلال القمم والمؤتمرات سواء تلك التي احتضنتها المملكة أو شاركت فيها في عدد من عواصم دول العالم , ولم تأت تلك المكانة إلا من خلال نجاحات المملكة المتوالية على مختلف الصعد بتوجيه وحنكة من قادتها.

وفي ظل مايتمتع به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ من حكمة وحنكة سياسية ورؤى ثاقبة فقد دأب – أيده الله – على الاستمرار في مسيرة التطور والنمو والوصول بالمملكة إلى ريادة دولية في مختلف المجالات وذلك من خلال لقاءاته وزياراته.

عن هياء آل شريم

شاهد أيضاً

فتيات الوطن بفريق “ارتواء” التطوعي في دولة الكويت

عدنان باشا – الكويت : بعد أن قدّموا خدماتهم الجليلة في خدمة مجتمعهم و منطقتهم القصيم، تأهل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *