الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الشرقية في ضيافة حي طيبة بالدمام

رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الشرقية في ضيافة حي طيبة بالدمام

مريم المغربي – الدمام :

في ليلة عنوانها الوفاء والمحبة والتقدير ورد الجميل كرم أهالي حي طيبة بالدمام وعدد من أهالي الأحياء المجاورة مساء الأربعاء الأستاذ عبدالهادي بن درزي الشمري عضو في المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية، نظير جهوده المستمرة وماقدمه من خدمات لحي طيبة خاصة ولمجتمع الدمام عامة خلال السنتين الماضيتين والتي بحمدلله تكللت بإنجازات واضحة لأهالي الحي وغيرها من الأحياء على مستوى الدمام.

وقد بدأ اللقاء بكلمة اهالي حي طيبة ألقاها نيابة عنهم العميد المتقاعد بندر بن لبدة، رحب فيها بالأستاذ عبد الهادي الشمري وبقية الحضور، كما قال في كلمته أيضاً أن الجميع دون استشناء من أهالي حي طيبة تدافعوا وبشكل كبير على صناديق الاقتراع وذلك للتصويت للأستاذ عبدالهادي الشمري وقد تحقق مراد الجميع بفوزه. وأضاف إلى ذلك: “أن الأستاذ عبدالهادي الشمري خير من يمثلنا والسبب يعود على خدماته المستمرة وسرعة تجاوبه مع شكاوى واقتراحات واستفسارات الأهالي سواء كانت مباشرة أم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبشهادة الجميع يتم تحقيقها بكل إتقان واخلاص”  وقال العقيد في كلامه انه الان وبعد ترشيح عبدالهادي الشمري منصب رئيس المجلس البلدي قد كبرت مسؤولياتة وكبر فيه الأمل وهو أهل لذالك بإذن الله.

وختم العقيد كلامه أنه هذا التكريم لأخينا عبدالهادي الشمري هو تكريم لمن يستحق التكريم لما يحمله هذا الرجل من أخلاق كريمة وعمل يرضي الله قبل كل شيء، ونحن نتطلع بكل تأكيد إلى مواصلة جهوده التي أسهمت بشكل كبير في الارتقاء بالحي والأحياء المجاورة بعد أن سخر وقته وجهده لخدمة المجتمع.

وفي الختام قدم أهالي حي طيبة درعاً تذكارياً للشمري الذي أكد أنه يفخر بثقة الأهالي ومشدداً على مواصلة العمل لخدمة الحي والجميع دون استثناء.

عن مريم المغربي

شاهد أيضاً

أهالي الداير يعانون غياب فرع الأحوال المدنية

أحمد المالكي – جازان: لاتزال معاناة أهالي محافظة الداير والمراكز التابعة لها مستمرة في ظل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *