الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / يقام معرض رواق بالواجهة البحرية بالخبر بتنظيم من ” ادمكس”

يقام معرض رواق بالواجهة البحرية بالخبر بتنظيم من ” ادمكس”

رواف القحطاني – الخبر :

يقيم معرض رواق بالواجهة البحرية بالخبر بتنظيم من شركة الرماح العالمية للدعاية والإعلان ( ادمكس ) وبإشراف من عدة جهات منها البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات والهيئة العامة للترفيه بمساحة تقدر ب 4000م2.

وروعي فيه الطابع الريفي المميز بممرات زاهيه وفسيحة تسمح لمئات الزوار التجول فيه بكل يسر وسهولة بشكل دائري متعدد الممرات.

يحتوي المعرض على أكثر من 100 ركن متنوعة ومنتجات سعودية بأيدي شباب وشابات سعوديين طموحين هدفهم التطوير من قدراتهم وتنمية مواهبهم. كما يحتوي المعرض على أركان للأسر المنتجة التي تم دعم 20 % منها و تنوعت مابين الفن التشكيلي والملبوسات والأعمال اليدوية المتعددة.
كما يحتوي المعرض على الكثير من الأصناف الغذائية والمطاعم وقد روعي فيها وبمتابعة دائمة جودة المنتج ونظافة المكان وتميز الطعم وتعدد الأذواق.

وجهز مسرح متكامل يقع بساحة كبيرة بمنتصف دائرة المعرض مما يجعل رؤية الزوار له من كافة الجهات ويقام عليه الكثير من الألوان الموسيقية الكلاسيكية والطرب الخليجي والعربي وعزف الكمان والعود والقانون والناي بأداء نخبة من الفنانين السعوديين أضافوا أجواء رائعة للزوار خلال تسوقهم.

الجدير بالذكر أن عدد الزوار خلال اليومين الأولى بلغ أكثر من 8600 زائر ويتوقع أن يتضاعف العدد في اليومين القادمين الجمعة والسبت.. ويستقبل المعرض زواره من الساعة الرابعة عصرا وحتى الحادية عشر مساءا.

68e2c6fe-5b4c-4e17-a56a-ef54b2655489 ec9a7c4d-8592-42c5-8d23-47b0d4484b68

عن رواف القحطاني

شاهد أيضاً

صناعة الثقافه في اليوم العالمي للجودة 2018

انماء – الرياض : تتشرف الجمعية السعودية للجودة فرع الرياض والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *