الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / رئيس المسؤولية الاجتماعية في بنك الجزيرة يتسلم الجائزة نيابة عن الرئيس التنفيذي

رئيس المسؤولية الاجتماعية في بنك الجزيرة يتسلم الجائزة نيابة عن الرئيس التنفيذي

إنماء – الرياض :

اختير بنك الجزيرة كافضل مقدم برنامج مسؤولية اجتماعية في المملكة لعام 2017م، وذلك تتويجاً لعطائه وتقديراً لجهوده في إطار العمل الاجتماعي والتنموي. وقد تسلم الدكتور فهد العليان رئيس مجموعة المسؤولية الاجتماعية جائزة التكريم نيابة عن الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة، في الحفل الذي اقيم مؤخرا من  قبل مجموعة سي بي آي فايننشال العالمية المتخصصة بشؤون المال والاقتصاد وذلك تقديراً للجهود والبرامج المتميزة التي قدمها البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وبهذه المناسبة صرح الأستاذ نبيل بن داود الحوشان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الجزيرة، “أن المسؤولية الاجتماعية والعمل الاجتماعي والتنموي يعدان أحد أولويات بنك الجزيرة وجزء من ثقافته المؤسساتية، ويعتبر أمرًا يتم العمل على إنجاحه بالتوازي تماماً مع جهود البنك لإنجاح أعمال المصرفية المبتكرة المختلفة “.

هذا ويعتبر برنامج المسؤولية الاجتماعية في بنك الجزيرة “خير الجزيرة لأهل الجزيرة”  جزءا من استراتجية البنك السنوية، وقد كون بنك الجزيرة تجربة ناجحة بما لديه من برامج تصب في التنمية المجتمعية وصولاً للتنمية المستدامة حيث يواصل البنك تلك الجهود المبذولة منذ سنوات لتحقيق الاستفادة القصوى من قبل أطياف أوسع من المجتمع من خلال المبادارات التنموية المستمرة.

عن مها الزامل

شاهد أيضاً

هيئة الهلال الأحمر .. قلة الموارد أم قلة الوعي؟

ندى حسين – الرياض تكون الثواني والدقائق قيمة للغاية في حياة المريض أو المصاب الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *