الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / فريق رائدات التدريب التطوعي يحضر دورة “اليوم العالمي للتطوع”

فريق رائدات التدريب التطوعي يحضر دورة “اليوم العالمي للتطوع”

منيرة آل خلف – الرياض:

أُقيمت دورة تطوعية بمناسبة اليوم العالمي للتطوع بعنوان (المبادرة والابتكار في العمل التطوعي)، مقدمة من نادي القطارات السعودي التوعوي للتنمية المستدامة، لتدريب أعضاء فريق رائدات التدريب التطوعي التابعين لمركز رؤية التطوعي بالرياض،  تحت إشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وذلك يوم السبت 5 ربيع ثاني 1439هـ بواقع أربع ساعات تدريبية.

وكان من أهم محاور الدورة ما يلي (مفهوم الابتكار، الانسان والابتكار، نقطة الانطلاق، عوائق وطرق الابتكار، محركات الابتكار، أساليب التفكير الابتكاري، صفات المبتكر، قوانين الابتكار، كيف تصنع العقلية الابتكارية، مفهوم المبادرة، صفات المبادر، تنمية حس المبادر).

وإيمانا من الفريقين بأهمية الحوار في حل الكثير من الجوانب المشتركة تطوعياً تمت مناقشة بعض مشاكل التطوع والاجابة على أسئلة الحضور وتلقي اقتراحاتهم و مرئياتهم حيالها.

حيث لاقت الدورة أصداء رائعة وحضور جميل ومشاركات مثيرة من فريق “رائدات التدريب التطوعي”، على أمل امتداد جسور التعاون بين الفريقين، والشكر موصول للمدربتين القديرتين الأستاذة  “نورة البقمي” والأستاذة “وفاء الجفن” اللواتي قدمتا الدورة مشاركة منهم في يوم التطوع العالمي

img_4420

img_4422

img_4421

عن منيرة الرشيدي

شاهد أيضاً

طلاب الرياض يحصدون نتائج مميزة في أولمبياد الحاسب الآلي وتطبيقات الجوال

إنماء – الرياض: حقق طلاب الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض نتائج متقدمة في مجال أبحاث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *