الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / “مدينة الملك فهد الطبية” تستضيف المؤتمر العالمي تيدكس

“مدينة الملك فهد الطبية” تستضيف المؤتمر العالمي تيدكس

أبرار السبر- الرياض:

استضافت مدينة الملك فهد الطبية بمنطقة الرياض يوم أمس الأول الأثنين بتاريخ 26/4/1439 ه مؤتمر تيدكس العالمي في قاعة الاحتفالات الكبرى بالمدينة الطبية بعنوان “TEDEX KFMC”.

حيث أكد المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية الدكتور محمود اليماني، بأن استضافة المدينة الطبية لمؤتمر تيدكس العالمي أمراً ملهماً وباعثاً على دوافع النجاح والأمل، من خلال القصص والتجارب التي عرضها المشاركون في المؤتمر الذي احتضنته أمس الأول في قاعة الاحتفالات الكبرى المدينة الطبية بعنوان “TEDEX KFMC”.

وقال: “إن من الأهداف التي تسعى إليها الإدارة العليا لمدينة الملك فهد الطبية هو استحضار الإبداع في كافة مسارات العمل الطبية والإدارية ودعم المبدعين بها، والتي يأتي أحد أبرز خطواتها استضافة أحد أكبر المؤتمرات العالمية لعرض التجارب الملهمة “تيديكس”، والذي عرض خلاله المشاركون مجموعة من الحلول والأفكار الإبداعية لاستشراف المستقبل، والتغلب على الإحباطات وصناغة الفارق في المسيرة العملية والحياتية”.

الجدير بالذكر أن مؤسسة “تيدكس أسست جائزة تيد السنوية التي تمنح للأفراد الاستثنائيين ممن لديهم رغبة في تغيير العالم، حيث يتم إعطائهم فرصة من أجل تحقيق رغبتهم وهي تقدم للأفراد أو المجموعات وسائل لإقامة فعاليات محلية منظمّة في كل أنحاء العالم.

image image

 

عن روان الحريص

شاهد أيضاً

بمناسبة اليوم الوطني 88 يحتفل أبناء جمعية أيتام عرعر بالتعاون مع المعهد السعودي التقني للتعدين

غدير الحريّص – عرعر :   نظمت جمعية رعاية الايتام الخيرية بعرعر بالتعاون والدعم من المعهد السعودي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *