الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / الشيخ سعد الشثري يشيد بجهود جمعية الأطفال المعوقين

الشيخ سعد الشثري يشيد بجهود جمعية الأطفال المعوقين

إبراهيم الهويشل – الرياض :


وقعت جمعية الأطفال المعوقين وشركة (جيديا للتقنية) اتفاقية تعاون مدتها خمس سنوات تتضمن تولى الشركة تنفيذ مشروع دعم خيري عبر القنوات الإلكترونية الجديدة ومن خلال فريق عمل متخصص في التقنية.


وحضر توقيع الاتفاقية فضيلة الشيخ سعد بن ناصر الشثري، عضو هيئة كبار العلماء والمستشار في الديوان الملكي، والذي أعرب عن تقديره للدور الإنساني الخيري الذي تقوم به الجمعية، واشادته بتفاعل المجتمع معها من خلال مثل تلك الاتفاقيات، سائلاً الله ان تكون اتفاقية خير وانا تعود بالنفع على الجمعية وما تقدمه من اعمال لفئة غالية على قلوبنا جميعاً، وقال: “ما شاهدته وما سمعته اليوم يوكد العمل المميز من القائمين على هذه الجمعية وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، وانا على ثقة بان هذه الجمعية قادرة على تحقيق الأهداف المرجوة والتصدي لقضية الإعاقة”. كما حضر مراسم التوقيع الأستاذ سلمان بن بندر السديري، عضو الجمعية العمومية، ووجه تحية شكر وامتنان للمسئولين في شركة جيديا على مبادرتهم.


من جهته أعرب الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين الأستاذ عوض الغامدي عن تقديره لمبادرة شركة جيديا لمساندة جهود الجمعية ودورها في العمل الخيري، من خلال ابتكار آلية الكترونية لحشد الدعم لما تقدمه مراكز الجمعية من خدمات مجانية متخصصة للألاف من الأطفال المعوقين في العديد من مناطق المملكة، وقال الغامدي: ” أن الجمعية ورغم التوسع في خدماتها والارتفاع الملحوظ في تكلفة تشغيل مراكزها، إلا انها تواجه مصاعب تراجع إيراداتها من التبرعات التي تعد مصدراً مهماً لتمويل ميزانيتها، الامر الذي يتطلب توفير وسائل مبتكرة لحشد المساندة لجهودها، وهو ما يحظى بتفهم وتعاون الجهات الرسمية”.


من جهته قال رئيس الشركة الأستاذ عبد الله بن فيصل العثمان أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية لشركة (جيديا للتقنية)، حيث قدمنا مقترحاً وفكرة لإنشاء جهاز يسهل تقديم التبرعات المادية لدعم موارد الجمعية، وذلك بهدف تعزيز القنوات الالكترونية للتواصل ومساندة رسالة هذه المؤسسة الرائدة وفق الأنظمة واللوائح الحكومية المطبقة في هذا الصدد.
وأكد العثمان على التزام الشركة بتوفير الدعم التقني الكامل لهذه الاتفاقية من خلال فريق عمل متخصص، مشيراً الى أن المشروع سيكون حصرياً لجمعية الأطفال المعوقين طوال مدة الاتفاقية المتفق عليها وهي خمس سنوات ميلادية تبدأ من تاريخ 1/1/2018م وتجدد تلقائياً مالم يخطر أحد الطرفين بعدم الرغبة في التجديد وذلك خلال شهرين قبل انتهائها.


وجدير بالذكر أن الاتفاقية تلزم الشركة بتوفير برنامج تقني يمكن الراغبين في التبرع للجمعية ومشروعاتها من خلال شاشات تفاعلية وذلك بمبلغ (10) عشرة ريالات لكل عملية. وسيتم البدء بجهاز واحد وعند نجاحه سيتم زيادة العدد بحسب الدراسة المعدة من قبل الطرفين.

 

f7cbaba3-8578-4d3c-8e64-738855982266 efcf1abe-1958-4f4e-9232-2bcb23829957 920579a8-15c0-43b9-bb90-67d26d4c5677
 

عن إبراهيم الهويشل

شاهد أيضاً

حملة تعريفية بخط “مساندة الطفل 116111” تطلقلها وزارة التعليم

يوسف العاتي – جازان : تبداء وزارة التعليم ممثلة بالإدارة العامة للإرشاد بوكالة الوزارة للأداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *