الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / “مركز سلمان للإغاثة” يوزع مساعدات للعوائل السورية في لبنان

“مركز سلمان للإغاثة” يوزع مساعدات للعوائل السورية في لبنان

إنماء – واس:

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المساعدات الإيوائية على 381 عائلة سورية لاجئة في لبنان، حيث اشتملت المساعدات على الكسوة الشتوية والبطانيات وحقائب العناية الصحية.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مساعدات للنازحين السوريين في بلدة برقايل في لبنان، بحضور وزير الدولة لشؤون النازحين اللبناني معين المرعبي، ومدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة في لبنان فهد صالح القناص.

وجرى توزيع المواد الإيوائية على 438 عائلة سورية نازحة، واشتملت على الكسوة الشتوية وحقيبة العناية الصحية .

وشدد الوزير المرعبي خلال إشرافه على عملية التوزيع، على أهمية ما يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة من مساعدات للنازحين بهدف التخفيف من المعاناة التي يعيشونها عقب استفحال أزمة النزوح في لبنان.

وأكد أن نوعية المساعدات تعكس مدى اهتمام المملكة التي عهدناها مملكة عطاء وخير بالنازحين السوريين ، لافتًا النظر إلى أن الاستجابة السريعة التي تقدمها المملكة في مختلف المجالات الصحية والغذائية والتعليمية هي محط تقدير من قِبل الجميع.

وتأتي تلك المساعدات في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه المملكة ممثلة بالمركز للأشقاء في سوريا إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – للوقوف مع الأشقاء في الأزمة التي يمرون بها.

 5aa6e1c31dcdb 5aa6e1c321d8b

عن أحمد باشميل

شاهد أيضاً

الوعي التقني في مبادرة “العطاء الرقمي”

وفاء العصيمي – الرياض: دشنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية مؤخراً إطلاق مبادرة “العطاء الرقمي” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *