الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / “تفاءل تكن” التطوعي .. لنسمو في العطاء

“تفاءل تكن” التطوعي .. لنسمو في العطاء

روان الحريص – الرياض:

يعتبر فريق “تفاءل تكن” التطوعي من الفرق التي تسعى إلى تقديم المبادرات التطوعية من أجل تغيير المجتمع ورسم الابتسامة على الأفراد، تم تأسيس الفريق في عام ٢٠١٤ م بقيادة الأخصائية الاجتماعية الأستاذة هياء الكلثم.

ومن المبادرات التي تم تقديمها إفطار الصائم في شهر رمضان المبارك، حيث قمنّ المتطوعات بعمل الوجبات وتوزيعها على الصائمين، وايضاً في موسم الصيف مع حرارة الجو قمنّ المتطوعات بتوزيع عدد من كراتين المياه على المارة بالشوارع وتزويد المساجد المحتاجة بالمياه، بالاضافة إلى حملة كسوة الشتاء في الموسم الماضي حيث تم تجهيز عدد من الكسوات الشتوية المتنوعة وتوزيعها على فئات المجتمع المختلفة من العمال والعائلات المحتاجة.

وقام الفريق بعدد من الزيارات للمستشفيات منها: مستشفى الحرس الوطني ومدينة الملك فهد الطبية والتي تضمنت توزيع الهدايا للمسنين من الجنسين وإقامة عدد من البرامج لمحاربي السرطان، حيث كانت ترفيهية للأطفال وتوعوية للأسر.

وعلى المستوى المؤسسي قام الفريق بعدد من الزيارات لمدينة ملاهي تولان بالتعاون مع جمعية إنسان وذلك بإقامة برنامج ترفيهي للأطفال الأيتام، بالاضافة إلى عدة مشاركات مع المدارس وجمعية بنيان ومركز إنطلاق وطموح حيث تم تقديم برامج توعوية وترفيهية على مستوى الأفراد والجماعات.

فشكراً لكل مايبذلونه من جهد ووقت، سائليين المولى عز وجل أن يكتب أجرهم وأن يوفقهم لخدمة الوطن والمجتمع.

عن روان الحريص

شاهد أيضاً

فريق فرسان التطوعي يُنظم سباق الخيل في رفحاء

انماء – رفحاء :  أقيم مساء  الجمعة سباق الخيل العربية من تنظيم فريق فرسان رفحاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *