الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / خلاف زوجي ينتهي بعقد قران في مركز الإصلاح الأسري بعرقة

خلاف زوجي ينتهي بعقد قران في مركز الإصلاح الأسري بعرقة

عبدالله العمري – الرياض :

استقبل مركز الاصلاح الاسري بعرقة احالة من محكمة الأحوال الشخصية بالرياض قضية خلاف زوجي دام مدة خمس سنوات ، انتهى بانفصالهما مع انتهاء فترة العدة تاركا خلفه ثلاثة من الأبناء.

وبعد عقد جلسات الصلح مع المستشار الأسري أ. عبدالعزيز خضر الغامدي وتقريب وجهات النظر وحل الخلاف المتنازع فيه مما أدى إلى انتهاء القضية بالصلح بين الطرفين .

وتم مساء يوم الاربعاء 26 جمادى الثاني عقد قرانهم من جديد في المركز بحضور الزوج والزوجة ووالدها وبتواجد من الأبناء ، وبشهادة كلاً من الرئيس التنفيذي للجنة التنمية الاجتماعية بعرقة الأستاذ عبدالرحمن بن تركي اللويحق و مدير مركز الإصلاح الأسري بعرقة الأستاذ عبدالله بن محمد القحطاني وبذلك تنتهي معاناة الأبناء من انفصال والديهم , وبهذه المناسبة قدمت تنمية عرقة هدية للزوجين وللأبناء.

ومن جانبه أوضح رئيس المركز الأستاذ عبدالله بن محمد القحطاني ، أنه يتم استقبال الحالات المحالة من محاكم الأحوال الشخصية ومن مراكز الشرطة ودار الحماية للعنف الأسري وكذلك الحضور الشخصي وبمعدل 15 حالة شهرياً ، مضيفا أن عمليات الإصلاح تدار وفق أفضل الممارسات وبسرية تامة ، ويتعامل مع الحالات مجموعة من المستشارين المؤهلين بأفضل الأساليب وأحدثها .

ودعا ” القحطاني ” إلى الاستفادة من مركز الإصلاح الأسري بعرقة من خلال ما يقدمه من إصلاح في حالات الخلافات الزوجية وخلافات ذوي الأرحام وخلافات الأصدقاء والجيران وقطيعة الرحم والعقوق ، وذلك بحضور الطرفين.

وأشار إلى أن مواعيد العمل في الفترة المسائية خلال أيام الأسبوع من الساعه ٤ مساء حتى ٨ مساء ، ويمكن التواصل عبر جوال المركز.

8e74c88d-f645-475f-a47e-0c8bde212ff9

23e59523-80d2-4b80-9104-87fddf867474

عن عبدالله العمري

شاهد أيضاً

ECE0C4C0-ABAE-40E5-AE26-C459B0659286

مؤسسة الملك عبدالعزيز و جامعة المؤسس يختتمان (موهبة) بتكريم المبدعين

إنماء: نيابة عن مدير جامعة الملك عبدالعزيز بجدة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، رعى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *