الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / إنماءات / البشرى : طموحنا تحقيق الريادة في الاعلام القيمي الهادف

البشرى : طموحنا تحقيق الريادة في الاعلام القيمي الهادف

إنماء – الكويت :

قال د. محمد الانصاري رئيس تحرير البشرى نيوز (@albushra_news) التي تصدر عن لجنة التعريف بالإسلام بجمعية النجاة الخيرية ان المجلة خطت خطوات واسعة في التغطية الشاملة للعمل الخيري والانساني والدعوي في الكويت وخارجها.

وأشاد الانصاري بثقافة الجمهور الواعية في متابعة الانشطة الخيرية والانسانية والدعوية التي تغطيها البشرى نيوز (@albushra_news) عبر صفحاتها بالموقع الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي بالسوشيال ميديا ، مؤكدا ان البشرى تسعى جاهدة لتكون خدمة اعلامية قيمية هادفة تغطي بشمولية الاعمال الخيرية وانشطة التعريف بالإسلام واخبار المسلمين الجدد حول العالم .

وبين الانصاري ان البشرى نيوز (@albushra_news) تهدف الي تحقيق الريادة في الاعلام القيمي الهادف الذي يهتم بجميع افراد الاسرة المسلمة، لافتا انها تتناول ايضا خدمة القرآن الكريم وابراز القراءات والتلاوات القديمة والحديثة وابراز قراء ومشايخ العالم بما قدموه في خدمة القران الكريم، ودور المؤسسات التعليمية في خدمة القرآن الكريم.

وعلى الجانب الثقافي والتوعوي تقدم البشرى محتوى يجمع بين الأصالة والمعاصرة بصورة فنية والكترونية حديثة تساهم في اثراء الجانب الفكري لدى كافة الشرائح بحيث يطمئن لها الجميع في المتابعة والتوجيه والارشاد السليم.

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

46407F85-750A-4574-8BE2-C4AB04AD631B

مشروع ترميم المنازل للأسر المستفيدة من جمعية البر بالحكامية

شعاع الجويعد – جازان :  استقبلت جمعية البر بالحكامية التابعة لمنطقة جازان وفد من مؤسسة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *