الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / “مدرستي بيئتي” مبادرة مجتمعية لصحي وسط المدينة بالتاسعة عشر

“مدرستي بيئتي” مبادرة مجتمعية لصحي وسط المدينة بالتاسعة عشر

عدنان الزهراني – الطائف:

 

نفذ اليوم الخميس الموافق ٢٧/ ٦/ ١٤٣٩ مركز صحي وسط المدينة مبادرة إعادة تدوير الورق بمدرسة الابتدائية التاسعة عشر تحت شعار”مدرستي بيئتي “بمشاركة عدد من اعضاء التمكين المجتمعي المسجلين بصحي وسط المدينة.

واشارت مشرفة التمكين المجتمعي بإدارة التثقيف بالصحة العامة أ.شادية الزايدي الى ان النشاط هو الثاني خلال هذا العام للمركز وتم اختياره من قبل اعضاء فريق التمكين حسب خطة مبادرة تعزيز الصحة المنفذة في مراكز الاعتماد بالطائف.

وذكرت منسقة البرنامج من مركز صحي وسط المدينة عبيده الحموي دعم ومشاركة اعضاء التمكين ومدير المركز الصحي أ.عبدالكريم الزهراني وطاقم العمل بالمركز لنشاط التمكين المجتمعي وجهود قائدة المدرسة والمدارس الأخرى.

وأضافت هدف النشاط الى تعزيز الوعي بأهمية إعادة تدوير الورق بين الطالبات والمحافظة على بيئة صحية بالتخلص من الورقيات بالطرق المفيدة وفهم استخدامته وتحويل المستهلكات الى مواد انتاجية يستفاد منها.

الجدير بالذكر أن المدرسة قدمت الدعم من خلال استقبال عدد من المدارس وعدد من الطالبات حيث تم التعريف بالمبادرة من قبل منسقة البرامج ومن ثم عرض فلم وثائقي وورش عمل للطالبات وأعمال فنية بالقصاصات ، وتحت اشراف أ. عائشة دغريري وأ. منى الهادي المرشدة الصحية بالمدرسة.

عن عدنان الزهراني

شاهد أيضاً

فتيات الوطن بفريق “ارتواء” التطوعي في دولة الكويت

عدنان باشا – الكويت : بعد أن قدّموا خدماتهم الجليلة في خدمة مجتمعهم و منطقتهم القصيم، تأهل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *