الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / الخيمة الذكية تستقبل 12 ألف طالب في “أرض المعرفة”

الخيمة الذكية تستقبل 12 ألف طالب في “أرض المعرفة”

إنماء – متابعات :

تستمر بنجاح فعاليات مهرجان أرض المعرفة والترفيه بمحافظة جدة، الذي تنفذه مديرية مكافحة المخدرات بمنطقة مكة؛ إذ يستضيف مسرح المهرجان عددًا من البرامج بين المسرحيات والأناشيد والمسابقات.

وتحرص إدارة المهرجان على تنويع برامجه؛ لكي تناسب جو الأسرة كاملة. ويبدأ البرنامج من الـ5 عصرًا إلى الثانية مساءً، ويستمر لنهاية هذا الشهر بفقراته العديدة المنوعة والمختلفة والمشوقة كل يوم عن سابقه. ويحفل المهرجان طوال الأسبوع بالعديد من الجوائز والهدايا والمفاجآت للزوار.

وتحفل الخيمة التسويقية في المهرجان بالأسر المنتجة التي يدعمها المهرجان؛ إذ تشهد أجنحتها في الخيمة الرسمية منافسات كبيرة لتقديم أفضل المنتجات؛ وذلك للفوز بالجوائز المخصصة لها من قِبل إدارة المهرجان يوميًّا وأسبوعيًّا.

وتهتم الخيمة التسويقية بالمهرجان بكل ما يخص الأسرة من ملابس وفساتين وعباءات وأكسسوارات ومجوهرات وعطورات ومستحضرات التجميل ومنتجات الصحة والجمال والعناية بالبشرة والمفروشات.

ويحفل المهرجان بشركات تقديم المأكولات والمطاعم الفاخرة، كما أن هناك حملة إعلانية وإعلامية واسعة النطاق، تقدمها إدارة المهرجان؛ لتصل معلومات المهرجان وفعالياته لكل أهل منطقة مكة وضواحيها.

وتستقبل الخيمة الذكية التي أنشأتها المديرية أكثر من ١٢٠٠٠ من طلبة وطالبات المدارس؛ للاطلاع على الخيمة الذكية والمعرض المصاحب.

5aac4824593e2

 

عن أحمد باشميل

شاهد أيضاً

“نسائي كفيف” يزف الليلة 13 فتاة

أبرار السبر – الرياض : يعتبر الزواج من سنن الحياة الكونية به تكمل المرأة نصف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *