الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / الحملة الإثرائية الأولى للعمل التطوعي غدا بتقنية الدمام

الحملة الإثرائية الأولى للعمل التطوعي غدا بتقنية الدمام

إنماء – واس :

تنطلق يوم غد، الحملة الإثرائية الأولى للعمل التطوعي التي تنظمها الكلية التقنية بالدمام تحت عنوان “بالتطوع تصفو الحياة”، بهدف تعزيز العمل التطوعي في نفوس المتدربين، بحضور مسئولي الكلية ورؤساء الأقسام.
وأوضح رئيس العمل التطوعي بالكلية المدرب علي العلياني أنه تم تشكيل لجان عمل لتنفيذ هذه المناسبة الكبيرة من جميع الأقسام بالكلية، مشيراً إلى أن العمل التطوعي من أهم مبادئه السعي لخدمة المجتمع، تحت مسمى المسئولية المجتمعية فكل إنسان له حقوق وعليه واجبات تجاه مجتمعه، وهذا ما حث عليه ديننا الحنيف في الكتاب والسنة .

وأضاف أن الحملة ستتضمن عمل برنامج تثقيفي ورياضي وزيارة جمعية سواعد للاحتياجات الخاصة، وعمل صيانة للسيارات والعربات المتحركة وصيانة المكيفات والكهرباء للمحتاجين وحملة السلامة المرورية وحملة الترشيد في الماء داخل الكلية والمساجد ومشروع فحص سيارات المواطنين وتجهيز الفريق الكشفي للتنظيم والترتيب وإقامة ورشة عمل داخل المدارس ودار الأيتام للتدريب على أساسيات الكهرباء وبعض البرامج التثقيفية عن العمل التطوعي وصيانة الكمبيوترات.
وأعرب العلياني عن شكره لإدارة الكلية ممثلة في عميدها احمد الثنيان على دعمهم ومشاركتهم لهذا المشروع الخيري الإثرائي للمجتمع، داعياً المواطنين للاستفادة من هذه الحملة التي تقدم لهم بالمجان .

عن فاطمة سالم الدقاش

شاهد أيضاً

100 شاب يشاركون في الفرق التطوعية بالقصيم

  حسن ال ناحي – القصيم : تطلق الهيئة العامة للرياضة ممثلة بوكالة الشباب برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *