الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / وكيل أمين جدة يدشن معرض “وكأنك في الحرم”2

وكيل أمين جدة يدشن معرض “وكأنك في الحرم”2

عبدالله العمري -جدة:

افتتح وكيل أمين مدينة جدة للخدمات المهندس على بن سعيد الغامدي الدورة الثانية من معرض “وكأنك في الحرم” للفنان الفوتوغرافي باسم عاصم محسن وشقيقته الفنانة الفوتوغرافية أروى عاصم محسن.

وأشاد وكيل أمين مدينة جدة للخدمات م. علي الغامدي بالمعرض وما يضمه من أعمال متميزة وراقية تدل على التميز والإبداع في إبراز الطابع الروحاني لمكة المكرمة والمدينة المنورة.

من جانبه قدّم المصور باسم عاصم محسن الشكر والتقدير إلى وكيل أمين مدينة جدة للخدمات لافتتاحه للمعرض، مؤكدًا أن أمانة جدة تدعم كل الفعاليات التي تضيف للحراك الثقافي والفني بمحافظة جدة.
وأوضح بأن معرض “وكأنك في الحرم” 2 يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه المعرض في العام الماضي، مشيراً إلى أن المعرض يتناول أجمل الصور لمكة المكرمة والمدينة المنورة على مدى 10 سنوات ويبرز الطراز الاسلامي والطابع الروحاني للأماكن المقدسة.

وأعرب عن أمله بأن يحظى المعرض بحضور المهتمين وعشاق التصوير والفن الراقي، موضحاً بأن المعرض يتميز بإخراج فريد من خلال تقنية ثلاث الأبعاد والزوايا التي تبرز الجمال المعماري للحرمين الشريفين، إلى جانب تصميم الهدايا بروح إسلامية.

يذكر بأن معرض “وكأنك في الحرم” يستقبل زواره ببناية ديار السلام بدء من يوم 19 مارس إلى مطلع أبريل من الساعة السادسة مساء إلى الحادية عشر مساء للرجال، والنساء من 2 أبريل إلى يوم 12 أبريل من السادسة مساء الى العاشرة والنصف مساء.

 

عن عبدالله العمري

شاهد أيضاً

34384245-1ffc-4577-b1d9-7c02ccc5a9e1

مبادرة “هدفنا صحتك” بمدينة الملك فهد الرياضية لمدة اسبوعين

منيرة السفياني – الطائف :  تنظم بمشيئة الله الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة ممثلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *